مجلس الجامعة يقر برنامج للدكتوراه والماجستير

تاريخ التعديل
5 سنوات 11 شهراً
مجلس الجامعة يقر برنامج للدكتوراه والماجستير

سعيد العمري

ترأس معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، الاجتماع السابع لمجلس الجامعة للعام الجامعي الحالي 1439 بحضور الأمين العام للجنة (المؤقتة) لمباشرة الاختصاصات المسندة لمجلس التعليم العالي الدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح، ووكلاء الجامعة، وعمداء الكليات والعمادات المساندة، كما شاركت في الاجتماع، من خلال الشبكة،عميدات كليات البنات عضوات المجلس.
وافتتح السلمي الجلسة بحمد الله والصلاة والسلام على رسول الله، بعد ذلك استعرض وكيل الجامعة للدراسات العليا أمين المجلس المكلف الدكتور سعد العمري موضوعات الجلسة المدرجة على جدول الأعمال.
وأوضح العمري بأن مجلس الجامعة أوصى بتحويل وحدة الذكاء الاصطناعي إلى مركز الذكاء الاصطناعي، وتوصية بإقرار برنامج دكتوراه الفلسفة في التربية تخصص «أصول التربية الإسلامية» بقسم التربية بكلية التربية بنظام المقررات الدراسية والرسالة، وأيضا إقرار برنامج ماجستير إدارة الأعمال الأكاديمي بقسم إدارة الأعمال بكلية الأعمال، وتحويل «وحدة المقررات العامة» بكليات المجتمع بالجامعة إلى قسم مساند لا يمنح درجة علمية بمسمى «قسم المقررات العامة» وتوصية بدراسة وإقرار الحساب الختامي لعدد من الجهات بالجامعة. وكذلك ضم عدد من أعضاء هيئة التدريس لعضوية مجلس كلية العلوم والآداب بظهران الجنوب.