قدم شكره لأخيه الأمير فيصل بن خالد.. أمير منطقة عسير: قلوبنا ومكاتبنا مفتوحة لجميع أهالي المنطقة

تاريخ التعديل
5 سنوات شهران
قدم شكره لأخيه الأمير فيصل بن خالد..  أمير منطقة عسير: قلوبنا ومكاتبنا مفتوحة لجميع أهالي المنطقة

يحيى التيهاني

أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أن المنطقة ستشهد بإذن الله تحولا غير مسبوق في شتى المجالات وذلك من خلال العمل بروح الفريق الصادق والذي يحثنا عليه الدين الإسلامي الحنيف.  
وأشار سمو أمير منطقة عسير إلى أن جميع أهالي المنطقة شركاء في التنمية وخدمتها لما يحقق الصالح العام، مخاطباً اياهم قائلا «لا نريد منكم سوى الصبر ونحن علينا الوفاء».
جاء ذلك خلال لقاء سموه مساء اليوم بالصالة الملكية بالخالدية عددا من المسؤولين من أصحاب المعالي والفضيلة والقيادات العسكرية ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية وأهالي المنطقة الذين تشرفوا بالسلام عليه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه أميرا لمنطقة عسير.  
وأوضح الأمير تركي بن طلال خلال اللقاء أن قلبه مفتوح لكل أبناء منطقة عسير  للاستماع لهم ولمطالبهم، مؤكداً في الوقت ذاته أن أبواب إمارة المنطقة مفتوحة للجميع كونها البيت الأساسي لجميع أبناء المنطقة.
ورفع سمو أمير منطقة عسير شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده العضيد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حفظهما الله، على ما أولوه إياه من ثقة عظيمة لخدمة منطقة عسير التي سيعمل فيها موظفا عاما لخدمة وراحة وطمأنينة أبنائها، كما قدم سموه الشكر لأخيه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين الذي تشرف بالعمل معه خلال الأشهر الماضية.   
واختتم أمير منطقة عسير كلمته بالشكر لله سبحانه وتعالى على ما أنعمه الله على هذه البلاد المباركة من نعم عظيمة تأتي في مقدمتها نعمة الأمن والأمان والاستقرار التي نحسد عليها. 
هذا وقد تخلل اللقاء عدد من الكلمات الترحيبية، كما ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة، ثم تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه الكريم.  
وكان سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز في وقت سابق إلى مطار أبها، حيث كان في مقدمة مستقبليه عدد من المسؤولين من أصحاب المعالي والفضيلة وقادة القيادات العسكرية بالمنطقة؛ وكان في معية سموه أصحاب السمو الأمراء خالد بن الوليد بن طلال بن عبدالعزيز، وعبد العزيز بن طلال بن عبدالعزيز، وعبدالرحمن بن طلال بن عبدالعزيز، وعبدالعزيز بن تركي بن طلال، وتركي بن فيصل بن عبدالمجيد ، ومتعب بن فهد الفرحان، وسعد بن عبدالله الفرحان.