كلمة معالي مدير الجامعة في حفل تخريج الدفعة 20 من طلاب وطالبات الجامعة

تاريخ التعديل
6 سنوات

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وكفى، وصلاة وسلاما على عباده الذين اصطفى

صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز
أمير منطقة عسير،
أيها الآباء المربون، وأيتها الأمهات الفاضلات
يا فرسان المساء، وكوكبة اللقاء من أبنائنا الخريجين،

السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته، وأهلا بكم جميعا ونحن في جامعة الملك خالد نسجل هذه الليلة فاصلة بالحب بفيصلها الأبي، فهنيئا لأبنائي الخريجين بأمير نبيل، ووطن جليل، وهنيئا لهم الفرحة التي يهدونها لوالديهم وأسرهم في هذا المساء الباسم بتخرجهم، والمتألق بتميزهم.
أيها الأبناء الخريجون: من يطاولكم الليلة فرحا وسعادة وأنتم في وطن عظيم يباهي بكم، وتحت قيادة تعمل من أجلكم، وبين أقارب تبارك نجاحكم، فالحمد لله على نعمه وفضله، وأدام على الوطن أمنه، وعلى سلمان عزمه، وعلى محمد فهمه ووعيه.
يا صاحب السمو: تقول العرب: البلاغة الإيجاز، والمقام هنا مقام الخريجين وفرحتهم فاسمحوا لي جميعا، أن أتبع التهنئة بالتذكرة، والمباركة بالمذاكرة.
أيها الأبناء الأعزاء: أعطاكم الوطن كل شيء فكونوا له كل شيء، وقفوا صفا واحدا مع مستقبلكم فهو مستقبل هذا الوطن، واعلموا أن قوى الحقد تتآمر، ومخططات الأعداء تتكاثر، فكونوا صفا واحدا ضد كل حاقد وجاحد، فلديكم وطن ليس كالأوطان، ومعكم وبكم قيادة لها حكمة الشيوخ، وحماس الشباب، زادها الله من فضله، وأفاض عليها توفيقه ونصره.
وختاما: الشكر والتقدير للأمير فيصل بن خالد الذي يواصل الرعاية والدعم، وللحضور والحاضرات، ولكل خريج اجتهد فوصل، وأمل فبذل، ووعد فأنجز، والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات الطيبات.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.