«الشريعة وأصول الدين» تستضيف أعضاء اللجنة الاستشارية لبرامجها الدراسية

تاريخ التعديل
5 سنوات 4 أشهر
Afaq logo

بناء على موافقة معالي مدير الجامعة، وفي إطار مشروع الاعتماد البرامجي، وضمن جهود الجامعة في تعميق التواصل مع مختلف المؤسسات المجتمعية، استضافت كلية الشريعة وأصول الدين أعضاء اللجنة الاستشارية لبرامجها الدراسية المكونة من: مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة عسير، ومدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير، ورئيس المحكمة العامة بأبها، ورئيس المحكمة الإدارية بمنطقة عسير، ورئيس المحكمة العمالية بأبها، ورئيس محكمة التنفيذ بأبها، ورئيس المحكمة العامة بخميس مشيط، ورئيس كتابة العدل الأولى بأبها، ورئيس كتابة العدل الثانية بأبها، ورئيس قسم التربية الإسلامية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير، وعدد من المحامين القانونيين.
وجرى خلال اللقاء مناقشة مكونات البرامج الدراسية «الشريعة وأصول الدين» وسبل الرقي بمخرجاتها والآليات المناسبة لتنمية مهارات الطلاب وإكسابهم الخبرة العملية لتلبية متطلبات سوق العمل. وعبر عميد الكلية الأستاذ الدكتور محمد بن ظافر الشهري، عن شكره وامتنانه لمعالي مدير الجامعة على دعمه للكلية وبرامجها ومتابعته المباشرة لمجريات هذا اللقاء.
وأوضح وكيل الكلية للتطوير والجودة الدكتور يحيى بن محمد آل حنش، أن اللقاء خرج بالعديد من التوصيات والمقترحات والآليات التي تمثل تغذية راجعة بالغة الأهمية لبرامج الكلية يُبنى عليها العديد من الخطط التحسينية، ويتم من خلالها ربط الطلاب بالواقع الميداني. وعبر بهذه المناسبة عن شكره وتقديره لسعادة عميد التطوير الأكاديمي والجودة الدكتور عبدالعزيز الهاجري ومنسوبي العمادة على دعمهم المباشر للوكالة في مشروع الاعتماد.