إختتام الأولمبياد الرياضي الخامس للفصل الأول

تاريخ التعديل
5 سنوات 4 أشهر
إختتام الأولمبياد الرياضي الخامس للفصل الأول

محمد الكعبي

بحضور عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور عبد الله بن منصور آل عضيد، وعدد من عمداء الكليات ووكلاء العمادة، اختُتمت فعاليات الأولمبياد الرياضي الخامس للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي، والذي استمر لمدة 25 يوما، في خمس ألعاب مختلفة، تنوعت ما بين جماعية وفردية.
وأشاد عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالله آل عضيد بما شاهده من  تنافس قوي بين طلاب الكليات، مما يسهم في اكتشاف المواهب، وتنمية روح الأخوة بينهم، ليخدموا دينهم ووطنهم.
كما قدم شكره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، على دعمه المتواصل للعمادة وأنشطتها، وللنجاحات التي تحققها وكالة عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الرياضية، وجهدها المميز في جميع المناشط والفعاليات الرياضية التي تقيمها. 
وحقق فريق كلية الشريعة بطولة كرة القدم لخماسي الصالات، بعد أن تجاوز فريق كلية العلوم الطبية التطبيقية بأبها، بنتيجة 7/5.
وفي بطولة كرة الطائرة الشاطئية حصل على المركز الأول فريق كلية الهندسة، بعد أن تغلب على نظيره فريق كلية التربية.
وفي بطولة كرة الطاولة حصل الطالب عبدالعزيز أحمد، على المركز الأول (فردي)، والطالب عبدالمحسن القحطاني، على المركز الثاني (فردي) من كلية الشريعة وأصول الدين، والطالب أيمن عبدالله، على المركز الثالث (فردي) من كلية العلوم.
كما حصل الطالبان رياض الوادعي وسعود حسين على المركز الأول (جماعي) من كلية العلوم الطبية التطبيقية بأبها، وحصل الطالبان عبدالعزيز علي وسعود موسى، على المركز الثاني (جماعي)من كلية الشريعة وأصول الدين، فيما حصل الطالبان عاطف الشهري ويوسف الشهراني، على المركز الثالث (جماعي).
كما تم تكريم الفائزين في الألعاب القتالية في بطولتي الجودو والكاراتيه.