اختتام فعاليات الأنشطة الطلابية بشطر الطالبات بالجامعة

تاريخ التعديل
5 أشهر أسبوع واحد
Afaq logo

رعت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات، الدكتورة خلود أبو ملحة، حفل ختام الأنشطة الطلابية والذي نظمته وكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات، بحضور عميدات الكليات وعدد من وكيلات الوكالات المساندة ومساعدات عمداء الكليات ومنسوبات الجامعة ومنسوبات قسم النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير.
 وفور وصول وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات، تليت آيات من الذكر الحكيم، ثم بدأت فقرات الحفل بعرض مسرحي من طالبات الجامعة عن أهمية الأنشطة للطالبات، ثم عرض مرئي عن أنشطة الوكالة، أعقبته كلمة وكيلة العمادة لشؤون الطالبات الدكتورة فاطمة شعبان عسيري، رحبت فيها بالحاضرات, وأعلنت خلالها إغلاق الأنشطة الطلابية بعد عام حافل بالتميز والإنجاز، كما أعلنت عن موافقة معالي مدير الجامعة لإطلاق جائزة معاليه السنوية للمبادرات الطلابية، وختمتها بالشكر والثناء لمن رعت الحفل وحضرته وللمشاركات والمنظمات.
عقب ذلك تم تكريم رائدات ورئيسات الأندية المركزية والعامة، ثم عرضت كلمة معالي مدير الجامعة، ألقاها نيابة عنه سعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والتعليمية الأستاذ الدكتور سعد آل دعجم، ذكر فيها أن المطالبة بإيجاد بيئة نظيفة وجميلة ليس من المستحيل؛ لكن ما نحتاجه هو التعبير الحقيقي الصادق النابع من صدق مشاعرنا تجاه البيئة المحيطة بنا، التي من الطبيعي الوفاء تجاهها بكل مشاعرنا، وفي مجمل تصرفاتنا.
ولتحقيق هذا المطلب يستوجب علينا احترام بيئتنا وكل شيء تحمله، كما ذكر أن الحفاظ على البيئة المحيطة أمر ضروري في الحياة، فالمحافظة على نظافة المكان والملبس والمسكن، تحمينا من الأمراض وتعكس الجوانب الحضارية في مجتمعاتنا, كما قدم جزيل الشكر لكل من ساهم وشارك في إنجاح هذه الحملة على كل المستويات من كليات وعضوات هيئة تدريس وموظفات وطالبات.
وتم تكريم الكليات المثالية في النظافة، وهي كلية العلوم والآداب بأحد رفيدة وكلية المجتمع بخميس مشيط وكلية الاقتصاد المنزلي وكلية الأعمال بأبها. تلى ذلك تكريم الكليات المشاركة في تفعيل حملة «نحو بيئة تعليمية نظيفة» والطالبات الفائزات في مسابقة الحملة، ثم عرض مرئي عن الأندية الطلابية كما شهد الحفل تتويج الأندية؛ حيث حصل على تاج الأندية المركزية النادي الإعلامي التابع لوكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات، ومن الأندية العامة حصل نادي قمم بكلية التربية على المركز الأول، ونادي نمارق بكلية المجتمع بخميس مشيط على المركز الثاني. أما المركز الثالث فقد كان من نصيب نادي مسك بكلية العلوم والآداب بخميس مشيط.  واختتم الحفل بكلمة الأستاذة الدكتورة خلود أبو ملحة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات.
 

إضافة تعليق جديد

اخترنا لكم