خدمة المجتمع» تنظم ورشة تفعيل العمل التطوعي

تاريخ التعديل
6 سنوات 4 أشهر
خدمة المجتمع» تنظم ورشة تفعيل العمل التطوعي

عبدالعزيز رديف

برعاية معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، نظمت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر مؤخرا، ورشة عمل «تفعيل ونشر ثقافة العمل التطوعي»، بالمدرجات المركزية في المدينة الجامعية بأبها. وشارك في تقديم الورشة، مدير المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة عسير الأستاذ علي حسن، ووكيل الكلية التقنية بأبها الأستاذ معلوي عسيري. كما حظيت الورشة بحضور أصدقاء المجلس التنسيقي بمنطقة عسير، وعدد من منسوبي الجمعيات الخيرية، وإدارة الدفاع المدني بأبها والخميس، والشؤون الاجتماعية، والغرفة التجارية، ومجموعة من طلاب الجامعة ومحبي العمل التطوعي.

وأدار الورشة، عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الدكتور مبارك حمدان، فيما قدم المشاركون عروضا أشاروا خلالها إلى ماهية العمل التطوعي، ومدى تأثيره في المجتمع. وهدفت الورشة بشكل رئيس، إلى تعريف الحضور بمفهوم العمل التطوعي، وأهميته ومجالاته وآلياته، وسط مشاركة فاعلة من الحضور بالنقاش والحوار وطرح الأفكار.

وفي ختام الورشة كرّم عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر المشاركين بشهادات شكر وتقدير باسم الجامعة، لقاء جهودهم في نجاح هذه الورشة.