كلية التمريض تدفع بـ 89 خريجة إلى سوق العمل

تاريخ التعديل
أقل من أسبوع أقل من يوم
كلية التمريض تدفع بـ 89 خريجة إلى سوق العمل

احتفت كلية التمريض للبنات بأبها بتخريج طالبات الدفعة الـحادية عشر من الكلية، واللاتي بلغ عددهن ما يقارب 89 خريجة، وذلك من خلال الحفل الذي أقيم في مسرح المركز الجامعي لدراسة الطالبات في السامر., وتخلل الحفل عدة فقرات، حيث بدأ بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم، لتبدأ بعد ذلك مسيرة الخريجات مع إلقاء كلمة الخريجات، ثم إعلان النتيجة العامة، وعرض لكلمة مدير الجامعة، ثم تكريم الخريجات. 
وكشفت وكيلة الكلية الأستاذة سحر رفدان الشهراني، أن ما يزيد عن عشر خريجات حصلن على مرتبة الشرف الثانية، معبرة عن فخرها بذلك، ومهنئة كل ممرضة تخرجت من الكلية، معتبرة أن ذلك إنجاز عظيم، متطلعة إلى استمرار إنجازاتهم في المستقبل، ومعبرة عن عظيم فخرها بهم.   
وقالت «مهنة التمريض مهنة إنسانية شريفة نبيلة ومهمة جداً، اهتمت بها كل شعوب العالم، وكان الاهتمام منذ زمن النبي صلى الله عليه وسلم عندما أشرك المرأة في العمل الجماعي وسمح لها بالقيام بخدمة المجتمع. وكان لها دور كبير في مجال التمريض خصوصا أثناء الغزوات».
وأضافت «ولأن هذه المهنة مهنة إنسانية فقد تطورت بتطور الطب وأصبحت جزءا لا يتجزأ وعنصرا مهما وفعالا في الرقي بالمستوى الصحي لجميع أفراد المجتمع، ومن هذا المنبر أحيي كل ممرضة حملت الأمانة وسوف تحملها، وأنا كلي فخر بهن، ولدي يقين أن الكوادر السعودية لديها قدرة على صنع الفرق في تطوير الخدمات التمريضية؛ بما يواكب المعايير الوطنية والعالمية».
 

إضافة تعليق جديد

اخترنا لكم