مدير الجامعة يرعى حفل تكريم المشاركين بخيمة أبها السياحية الدعوية

تاريخ التعديل
9 أشهر
مدير الجامعة يرعى حفل تكريم المشاركين بخيمة أبها السياحية الدعوية

سعيد العمري

 

برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السُلمي، نظمت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر حفل تكريم للمشاركين في خيمة أبها السياحة الدعوية التاسعة، بحضور وكلاء الجامعة وعدد من عمدائها، ورئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد ودعوة الجاليات الأستاذ الدكتورعبدالله أبو عشي، وأعضاء مجلس إدارةِ خيمة أبها السياحية الدعوية التاسعة.
ورحب السلمي في بداية كلمته التي ألقاها، بمنسوبي مكتب الدعوة ومجلس إدارة الخيمة، وشكر المشاركين من منسوبي الجامعة وحثهم على توسيع المشاركة في الخيمة لهذا العام، ودعا عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر إلى توسيع دائرة التعاون مع مكتب الدعوة والجاليات في المجالات المتاحة والممكنة في العديد من الجوانب.
من جانبه، بيّن وكيل عمادة خدمة المجتمع ونائب المشرف على مشاركة الجامعة في الخيمة الدكتور علي بن محمد آل ياسر، جهود ومبادرات الجامعة في مجال الخدمة والمسؤولية المجتمعية، ومجالات مشاركة الجامعة والفعاليات التي نفذتها خلال فترة الخيمة.
 كما توجه آل ياسر بالشكر  لمدير  الجامعة على دعمه الخيمة خلال فترة الإعداد ونشر الدعوة في المنطقة والتصدي للأفكار والمعتقدات الضالة، وسعيه في أن تكون الجامعة منارة للعلم والمعرفة وخدمة المجتمع في المنطقة، ولمتابعته الشخصية لشؤون الخيمة، وما قدمته الجامعة خلال فترة مشاركتها، ولما قدمه من نصح وتوجيه ورعاية لمنسوبي الجامعة،  وحرصه على تكريم منسوبي الجامعة ممن شاركوا في الخيمة. تلا ذلك كلمة لرئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد ودعوة الجاليات الأستاذ الدكتور عبدالله أبو عشي، أوضح فيها مجالات التعاون بين الجامعة ومكتب دعوة الجاليات بالمنطقة، وثمن فيها  مبادرات الجامعة لخدمة المجتمع وخص منها ما تقدمه للدعوة على مدى السنوات التسع الماضية.
يذكر أن مدير الجامعة كان قد تسلم التقرير الختامي لخيمة أبها السياحية الدعوية التاسعة، من مجلس إدارة خيمة أبها، قدمه رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد ودعوة الجاليات الأستاذ الدكتور عبدالله أبو عشي. 
إلى ذلك كّرم معاليه منسوبي الجامعة ممن شاركوا في الخيمة وسلمهم شهادات الشكر والتقدير.
 

إضافة تعليق جديد

اخترنا لكم