..ويسـتقبل الرئيس التنفيذي لبرنامج تطوير وزارة الداخلية

تاريخ التعديل
5 سنوات 4 أشهر
..ويسـتقبل الرئيس التنفيذي لبرنامج تطوير وزارة الداخلية

يحيى التيهاني

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة الخميس الماضي الرئيس التنفيذي لبرنامج تطوير وزارة الداخلية الدكتور زيدان بن خلف العنزي، يرافقه فريق عمل البرنامج. 
وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة عسير بالجميع، متمنياً لهم التوفيق في زيارتهم للمنطقة، كما استمع سموه خلال اللقاء إلى شرح موجز من الرئيس التنفيذي لبرنامج تطوير وزارة الداخلية عن البرامج المقدمة، التي تهدف إلى تطوير العمل في مرافق وزارة الداخلية بما في ذلك إمارة منطقة عسير. 
وأشار الدكتور العنزي إلى أن البرامج ستعمل على سن آليات وإعداد برامج تقنية لتطوير الخدمات التي تقدمها إمارات المناطق للمراجعين بما يحقق آمال وتطلعات القيادة، إلى جانب تنمية الكفاءات الوظيفية العاملة وصولاً لتميز وجودة الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى تصميم وتنفيذ استراتيجيات شاملة لتطوير وتحقيق منظومة عمل مؤسسي متميز مبني على أفضل الخبرات والممارسات والتجارب المحلية والعالمية، ورفع كفاءة الإنفاق في جميع أعمال منظومة وزارة الداخلية في كافة مناطق المملكة. 
ونوه الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز خلال اللقاء بالدعم الذي تتلقاه وزارة الداخلية من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حفظهما الله، والجهود التي تقدمها بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، عبر البرامج التطويرية التي تستهدف في المقام الأول الخدمات المقدمة للمواطن، مؤكدا سموه أن مثل هذه البرامج ستنعكس بالإيجاب على تنمية المناطق وارتفاع معدل الأداء بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 التي تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافها. حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة عسير المهندس خالد بن عبدالله الربيعة.