احتفاء باليوم الوطني وبحضور سمو نائبه أمير عسير يرعى فعالية الهيئة العامة للترفيه في المنطقة

تاريخ التعديل
شهر واحد أقل من أسبوع
احتفاء باليوم الوطني وبحضور سمو نائبه أمير عسير يرعى فعالية الهيئة العامة للترفيه في المنطقة

يحيى التيهاني

رعى  صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير، الفعالية التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه «طلعة وطنية»، بمناسبة الذكرى 88 لليوم الوطني وذلك مساء الاثنين الماضي بشارع الفن بأبها.
وفور وصول سموه، أعطى سمو الأمير فيصل بن خالد إشارة البدء بانطلاق المسيرة الوطنية، ثم بدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بكلمة ترحيبية لممثل هيئة الترفيه، فيصل المهيري رحب خلالها بسمو أمير منطقة عسير وسمو نائبه والحضور، مبينا أن هيئة الترفيه نجحت، ولله الحمد، في إقامة العديد من الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني في منطقة عسير، حيث تأتي في مقدمتها  فعالية «طلعة وطنية» التي نجحت في إسعاد أكثر من ٢٠٠ ألف زائر خلال  ثلاثة أيام، وهو ما فاق التوقعات؛ مما يدل على التفاعل الكبير من أبناء المنطقة لمثل هذه الفعاليات الوطنية، مقدما شكره لسمو أمير منطقة عسير وسمو نائبه على دعمهما الدائم لكل أنشطة الهيئة العامة للترفيه المقامة في منطقة عسير.
عقب ذلك شاهد الجميع عرضا مدمجا بين العرضة الجنوبية، وعرض الطبول الطائرة من دولة النمسا، ثم فيلما عن تاريخ المملكة حتى مستقبلها بعنوان «في عيون سلمان». وفي نهاية الحفل شاهد الجميع عروضا لأفلام قصيرة عن اليوم الوطني مصحوبة بعدد من الأغاني الوطنية. حضر الحفل وكيل إمارة منطقة عسير المهندس خالد بن عبدالله الربيعة.
(صور الفعالية: ص 2 و 3)

 

إضافة تعليق جديد

اخترنا لكم