تدشين منصتين إلكترونيتين بجامعة تبوك

تاريخ التعديل
6 سنوات 3 أشهر
تدشين منصتين إلكترونيتين بجامعة تبوك

تعمل جامعة تبوك حاليا على تدشين منصتين إلكترونيتين للجمع بين الاستخدام الأمثل لإمكانيات الجامعة الإلكترونية وبين أداء رسالتها التعليمية والتدريبية سواء داخل الجامعة أو خارجها في جهد متواز, حرصاً منها على استخدام أحدث أساليب التقنية الحديثة في التعليم والتدريب وخدمة المجتمع من أجل الارتقاء بالخدمة المقدمة ضمانا لانتشارها ووصولها لجميع المستهدفين في وقت قياسي.

وأفاد وكيل جامعة تبوك للشؤون الأكاديمية د. عبد القادر الحميري بأنه سيتم تدشين منصتين إلكترونيتين الأولى تشرف عليها عمادة شؤون الطلاب وتختص بتقديم خدمات تدريبية للطلاب والطالبات بالجامعة بداية من التسجيل والإعلان عن الدورات ورصد احتياجات الطلاب إلى الانتهاء بحصول الطالب على شهادات الحضور، فيما ستشرف على الأخرى وحدة الأنشطة المجتمعية وتعنى بتقديم خدمات تدريبية لأفراد المجتمع بنفس إمكانيات وخصائص منصة الطلاب.

وأضاف الحميري بأنه في هذا العصر مطالبون بلحق ركب التقدم، والتعلم الإلكتروني لاسيما مع تعدد المسؤوليات في عالم التطور والسرعة فضلا عن سهولة التعليم والتدريب الإلكتروني، حيث اتضح أن التدريب الإلكتروني هو الأنسب والأكثر مواءمة مع الرؤية الحديثة للتعليم والتدريب، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.