في بطولة اتحاد الجامعات السعودية.. منتخب الجامعة لكرة الهدف يحقق المركز الأول وذهبية رمي القرص

تاريخ التعديل
6 سنوات 4 أشهر
في بطولة اتحاد الجامعات السعودية.. منتخب الجامعة لكرة الهدف يحقق المركز الأول وذهبية رمي القرص

سعيد العمري

 

برعاية معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى أقيمت فعاليات التجمع الثاني لبطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، حيث شاركت جامعة الملك خالد في عدد من الألعاب، وتوج منتخبها لكرة الهدف بكأس المركز الأول بعد أن حقق فوزا مستحقا في المباراة النهائية على جامعه القصيم بنتيجة ١١/٥. وبلغ مجموع النقاط التي حصدتها الجامعة 62 نقطة محققة  المركز الثالث على مستوى الجامعات البالغ عددها  ١٧ جامعة سعودية.

بدوره حقق اللاعب زياد الخريب ذهبية منافسة رمي القرص، كما حقق منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة المركز الثالث، وذلك على ملاعب جامعة الملك فيصل بالإحساء  خلال الفترة ١١-١٤/٣/١٤٣٩. وأوضح الإداري بإدارة الأنشطة الرياضية بعمادة شؤون الطلاب الأستاذ علي الوهابي أنه سعيد بتحقيق هذه النتائج الإيجابية، وقال «نسعى لتحقيق نتائج أفضل في المنافسات المقبلة بإذن الله»؛ وهنأ الوهابي لاعبي منتخب الجامعة لكرة الهدف وهم: زياد الخريب، وأحمد حكمي، وعبدالله القحطاني، وسعيد حمود، ومعاذ القحطاني الذين حققوا ٢٤ نقطة أهلتهم المركز الاول.

و أوضح بأن منتخب الجامعة لذوي الاحتياجات الخاصة حقق المركز الثالث، وأيضا المركز الرابع على مستوى الجامعات بـ٣٨ نقطه بعد أن جمع خمس ميداليات في منافسات ألعاب القوى، وأضاف «حصدت الجامعة في منافسة رمي القرص المركز الأول والميدالية الذهبية التى توج بها اللاعب زياد الخريب». وبين أن اللاعب أحمد حكمي حقق المركز الثاني والميدالية الفضية وفي سباق ٤٠٠ متر بصري، حقق اللاعب احمد حكمي المركز الثالث والميدالية البرونزية، وفي منافسه رمي الرمح حقق اللاعب زياد الخريب الميدالية الفضية، فيما أحرز اللاعب عبد الله القحطاني في سباق دفع الكره الحديدية المركز الثالث والميدالية البرونزية، في سباق دفع الكره الحديدية.