كلية المجاردة تشارك في معرض إكسبو بـ 15 مشروعا

تاريخ التعديل
10 أشهر أسبوع واحد
المجاردة


شاركت كلية العلوم والآداب بالمجاردة  بـ 15 مشروعا في المعرض السنوي الأول للتهيئة لسوق العمل والذي أقيم مؤخرا بالجامعة ، منها 9  مشاريع لعلوم الحاسب،  و ثلاثة مشاريع  للرياضيات، وثلاثة  مشاريع للغة الإنجليزية.

كما شاركت في المعرض أبحاث متعددة من أقسام الكلية،  حيث تمت المشاركة بأبحاث من قسم الرياضيات في كلية العلوم والآداب بالمجاردة كانت بعنوان: تطبيقات التفاضل والتكامل القيم الصغرى والقيم العظمى، التخطيط الشبكي لإدارة المشاريع، المصفوفات ونظام التشفير.
 وعرضت طالبات قسم الرياضيات بكلية العلوم والآداب بالمجاردة أبحاثهن كما أتيحت لهم الفرصة لتبادل الخبرات والاستشارات المتضمنة في الورش المتاحة في مختلف القطاعات.  

ومن قسم الحاسب شاركت 9 أبحاث تحت عناوين: تطبيق الرعاية الصحية، تطبيق الطالب الموهوب، تطبيق Zero-Time Services، تطبيق TouristMJ، تطبيق حجز المعامل، تطبيق للمنتجات الريفية، تطبيق استخدام نظام الاكتشاف البشري باستخدام الطائرة المسيرة للمراقبة، موقع نرعاكم وتطبيق لدعم ذوي الهمم.
ومن قسم اللغة الإنجليزية  شاركت ثلاثة أبحاث حملت عناوين: تصورات الطلاب حول استخدام فعالية البلاك بورد في قسم اللغة الإنجليزية بالجامعة ، الصعوبات والمشكلات التي تواجه طلاب الجامعة في التحدث باللغة الإنجليزية، وفعالية أفلام الكرتون الإنجليزية نحو اكتساب اللغة الإنجليزية في المدارس الابتدائية والمتوسطة للبنات.
يذكر أن معرض إكسبو 2023  ساهم في توسيع آفاق المشاركين مع احتضان الحلول لخلق عالم أفضل لهم.