توقيع اتفاقية رعاية مع مؤسسة المبطي الوقفية

تاريخ التعديل
5 سنوات 7 أشهر
توقيع اتفاقية رعاية مع مؤسسة المبطي الوقفية

عبدالعزيز رديف

برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي وقعت وحدة الأنشطة التوعوية والثقافية بكلية الشريعة، اتفاقية رعاية وتعاون مع مؤسسة المبطي الوقفية بهدف رعاية برامج الوحدة وأنشطتها، وذلك بحضور عدد من وكلاء وعمداء الجامعة بضيافة مبنى الإدارة بالمدينة الجامعية (قريقر).
ومثّل طرفي توقيع الاتفاقية من الجامعة رئيس وحدة الأنشطة التوعوية والثقافية الدكتور سعيد بن مرعي السرحاني، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة المبطي الوقفية الدكتور عمر بن سعيد المبطي.
وقد ركزت بنود الاتفاقية على رعاية برامج الوحدة خلال العام الحالي، وذلك تحت إشراف معهد البحوث والدراسات الاستشارية بالجامعة، وبدورها تقدم وحدة الأنشطة التوعوية والثقافية بكلية الشريعة العديد من البرامج التوعوية الثقافية لمنسوبي الجامعة، وبرامج توعوية ثقافية أخرى تعنى بخدمة المجتمع، إضافة إلى البرامج التوعوية الثقافية العالمية.
يذكر أن الوحدة من خلال برامجها تهدف إلى تعزيز القيم والمبادئ الإسلامية بين كافة شرائح الجامعة والمجتمع وفق منهج معتدل، وترسيخ منهج الوسطية والاعتدال القائم على العقيدة الصحيحة والفهم السليم للدين الحنيف، ونشر الوعي الشرعي والفكر السليم لقضايا العصر، إضافة إلى تعزيز روح الشراكة بين الجامعة والجهات المختلفة، داخل المملكة وخارجها.