أكاديميون من الجامعة يقدمون استشارات ريادية بفعاليات «ملتقى بيبان عسير»

تاريخ التعديل
5 سنوات 6 أشهر
أكاديميون من الجامعة يقدمون استشارات ريادية بفعاليات «ملتقى بيبان عسير»

عبدالعزيز رديف

شاركت الجامعة ممثلة في مركز الموهبة والإبداع وريادة الأعمال ضمن فعاليات ملتقى بيبان عسير المقام مؤخرا في مركز أبها الدولي للمعارض، بتنظيم من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت» تحت شعار «للطموح فكرة وللنجاح بيبان»، بتقديم استشارات أكاديمية لزوار الملتقى بالتعاون مع برنامج بادر لحاضنات الأعمال.
وأكد المشرف على مركز الموهبة والإبداع وريادة الأعمال والمشرف على جناح الجامعة المشارك الدكتور محمد مغربي، أن الجامعة قدمت العديد من الاستشارات حول ترشيح المشاريع الواعدة في باب الانطلاقة. وذلك من خلال الجلوس مع المشاركين الملتحقين بالباب وتقييم مشاريعهم وتوجيههم إلى الجهات ذات العلاقة بريادة الأعمال سواء في الجامعة إذا كانوا من طلبتها أو الجهات الأخرى مثل بادر وريادة، إذا كان المتقدم ليس من طلبة الجامعة.
وأوضح مغربي بأن جناح الجامعة المشارك استقبل عددا من زوار الملتقى والذي تم من خلاله تقديم نبذة تعريفية عن مركز الموهبة والإبداع والخدمات التي يقدمها، إضافة إلى تسجيل عضويات لجميع الزوار الراغبين في ذلك.
يذكر أن جناح الجامعة ضم أيضا مشاركة عمادة التعلم الإلكتروني والتي بدورها أطلعت زوار الملتقى على منصة kkux التي تختص بتقديم عدد من الدورات لكافة فئات المجتمع؛ لتسهم في تقديم محتوى إلكتروني نوعي عن أهم المهارات لإعداد المتعلم لوظائف المستقبل انطلاقاً من رؤية المملكة ٢٠٣٠.