شؤون الطلاب تقيم بطولة الشطرنج لمنسوبات الجامعة

تاريخ التعديل
أسبوع واحد أقل من يوم
بطولة الشطرنج لمنسوبات الجامعة

 

أقامت وكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات ممثلة في إدارة الأنشطة الرياضية مؤخراً بطولة الشطرنج لمنسوبات الجامعة، وذلك للمرة الأولى، بمقر الصالة الرياضية بالمدينة الجامعية بقريقر.

شارك في البطولة 10 من منسوبات الجامعة، حيث استطاعت الموظفة تهاني إبراهيم بالفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية، فيما جاءت  الأستاذة المساعدة بالكلية التطبيقية الدكتورة مينكاشي شارما ياداف في المركز الثاني، وجاءت موظفة الأمن والسلامة في الصالة الرياضية أشواق العمري في المركز الثالث .

وبينت مديرة الأنشطة الرياضية بوكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات الأستاذة حنان عسيري أن عدد المسجلات في  البطولة تجاوز الـ 30 من منسوبات الجامعة إلا أن هناك ظروف طارئة أدت إلى تقليص العدد الى 10 متسابقات فقط ، وقالت" الهدف من إقامة هذه البطولة هو حث منسوبات الجامعة على الاشتراك في الأنشطة الرياضية واعطائهن  صورة عن عمل الصالة الرياضية والأنشطة المقدمة من خلالها ".

وأضافت"  بطولة الشطرنج والألعاب الفردية هي البداية لمزيد من الأنشطة الفاعلة بإذن الله، حيث إننا عاقدون العزم على تخصيص برامج وبطولات الألعاب الجماعية  ككرة السلة والطائرة".

 

 حنان آل موسى،  مزون العتيبي