أمهات وآباء: قطفنا ثمار جهدنا بتخرج فلذات أكبادنا..

تاريخ التعديل
سنة واحدة 11 شهراً
أمهات وآباء:  قطفنا ثمار جهدنا بتخرج فلذات أكبادنا..

 لا يكتمل حفل التخرج دون أن يتواجد فيه الآباء والأمهات ليحتفلوا بنجاح أبنائهم وبناتهم الخريجين والخريجات، ويقطفون ثمرة جهدهم الذي بذلوه معهم منذ أول خطوة في التعليم وحتى ارتداء زي التخرج... وبمناسبة تخريج الدفعة الـ24 عبّر الآباء والأمهات عبر "آفاق"  عن سعادتهم بتخرج أبنائهم وبناتهم.

صغيرتي تكبر أمامي

تقول الأم عائشة علي الشهري، والدة خريجة الطب والجراحة رغد محمد الشهري:  أشكر الله أولًا إن بلغني فرحة قرة عيني وابنتي الغالية رغد، فرحتي اليوم لا أكاد وصفها وأنا أرى صغيرتي تكبر أمام عيني لتكمل مسيرة البكالوريوس،  لطالما عرفتها بشغفها وإصرارها وتحديها على الصعاب أمام جميع العوائق، ولا زلت أتذكر رؤيتها أمامي طفلة الروضة التي تتردد من الذهاب إلى المدرسة خوفا والآن تتقدم على منصة التخرج بكل اعتزاز وفخر، أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لكل الداعمين لابنتي من بداية قبولها لتخصص الطب والجراحة بجامعة الملك خالد حتى وصولها لهذه اللحظة،  أشكر والدها الذي كان سندها دومًا أشكر إخوتها الذين كانوا ولا زالوا يمدون إليها يد العون في كل خطوة،  ولا ننسى حق المعلم الذي أجاد مهنة التعليم و حفز وشجع وبادر بكل جميل لبناتي الخريجات، أشكر جامعة الملك خالد على هذا الاحتفال المبارك الذي أتاح لي ووالدها مشاركة فرحة غاليتي عن قرب.

خالص الدعوات الصادقة لابنتي ولجميع زملائها وزميلاتها الخريجين بدوام التوفيق والسداد والتيسير والعون.

قادة المستقبل

من جانبها قالت والدة خريجة نظم المعلومات في مرحلة البكالوريوس رغد سعيد علي القحطاني" في البداية الحمد لله والشكر له ثم للجامعة على هذا الحفل، فخورة بما حققته ابنتي وزميلاتها، وأدعوا الله أن يوفق جميع أبنائنا وبناتنا الخريجات فهم فخرنا وقادة المستقبل".

رد الجميل للوطن

وهنأت والدة خريجة علوم الحاسب خيرية محمد الشهراني ابنتها عهود الشهراني بمناسبة التخرج بمرتبة الشرف الأولى، كما هنأت جميع الخريجين والخريجات بالدفعة 24 سائلة المولى أن يوفقهم ويجعلهم مباركين أينما كانوا محملين بطموحاتهم لرد جميل هذا الوطن المبارك.

وأضافت: كما أتقدم بخالص الشكر لأميرنا صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز على رعايته لحفل أبناءنا وبناتنا ولمعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فالح السلمي ولجميع القائمين والمنظمين على هذا الحفل الرائع.

تغمرني مشاعر الفرح

من جانبه قال والد خريجة الإعلام والاتصال مشاعل الأستاذ سفر بن مبارك بن محمد الشهراني: الحمد لله عند البدء وعند الختام، مشاعر الفرح و السرور تغمرني ، ها أنا أرى ثمرة تعبي وسنين عمري بنجاح ابنتي مشاعل وتخرجها بدرجة البكالوريوس من قسم الإعلام  الاتصال ، سائلا الله عز وجل أن يجعل التوفيق حليفها بكل خطوة تخطيها وأن أراها واحدة من كبار الإعلاميات على مستوى المنطقة و على مستوى المملكة كافة.

منال المحاميد ، عبير الزهراني  ، سحر آل سعد، سعود الوادعي ، راجح عسيري