التدريب التدريب التدريب

المشرف العام
تاريخ التعديل
سنة واحدة 10 أشهر

لا يخفى على الجميع أهمية التدريب العملي والميداني الذي يمنح المتدربين من طلاب وطالبات فرصة ثمينة قبل التخرج ليطبقوا على أرض الواقع ما تعلموه في قاعات الدراسة خلال المحاضرات النظرية التي لا تكتمل بكل تأكيد إن لم يكن هناك تدريب ميداني عالي الجودة .

ونحن في قسم الاعلام والاتصال نحث أبنائنا من طلاب وطالبات في كل عام على انتقاء منشأة قادرة على صقل ما يملكه من معلومات ومنحه فرصة المشاركة في العمل اليومي،   ليأخذ الخبرة  الكافية  مع إتاحة الفرصة لهم للانخراط في المجتمع الوظيفي متسلحين بالمعلومة والتدريب المثمر الذي نعول عليه الكثير، إن التدريب الجيد يساهم في تأهيل الطلاب بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل وهذا هو مانحرص عليه ونؤكد على أبنائنا وبناتنا للاستفادة منه قدر الإمكان .

هذا العام كما هو موجود في هذا العدد حصل طلابنا وطالباتنا على العديد من تلك الفرص التدريبية المكثفة والتي منحتهم بكل تأكيد تحقيق الهدف الذي يسعون ونسعى اليه فكل الشكر لتلك الجهات التي ساهمت معنا في تأهيل وتدريب شباب المستقبل الذي ان أخذ الفرصة الكافية سيكون له شأن عظيم بإذن الله .

أخيراً ...

كل الشكر لمعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي الذي يحثنا دوماً وأبداً على إعطاء شبابنا الفرصة الكافية ودعمهم من خلال تقديمهم لسوق العمل متسلحين بالشهادة والتدريب في آن واحد .