دعوة من آفاق

المشرف العام
تاريخ التعديل
سنتان شهر واحد

 يسرنا في صحيفة آفاق أن نرحب بكل من يملك موهبة او مهارة إعلامية سواءً في الكتابة الصحفية، او الأعمال المرئية والفنية والتصاميم سواءً في الإنفوجرافيك والموشن جرافيك وغيرها من مجالات الإعلام الجديد.

إن صحيفتكم آفاق ليست خاصة بطلاب وطالبات قسم الإعلام والإتصال فقط، بل هي ‏صحيفة الجميع وللجميع  ودائماً ما تمد يدها لكافة منسوبي الجامعة من الجنسين من الطلاب والطالبات وإلى الأساتذة والأستاذات مروراً بجميع كوادر الجامعة من موظفين إداريين على مختلف المستويات.

 توجد لدينا في صحيفة آفاق قناعة تامة بأن هناك الكثير من الزملاء والزميلات والطلاب والطالبات من يملك مواهب، وحس صحفي،  ومهارات اعلامية متميزة في مختلف المسارات بالرغم من ان تخصصاتهم ليست اعلامية بل أكثرهم في تخصصات علمية وهندسية وتقنية وطبية و عن تجربة  لاحظت أنهم يتفوقون على المتخصصين في مجالات الإعلام.

لذلك أؤكد أن الصحيفة متاحة لعرض وإبراز ودعم هذه المواهب الواعدة من خلال آفاق عبر نسخته الورقية أو موقعها الإلكتروني الجديد.

أخيراً....

آمل من الجميع التواصل مع الصحيفة وعرض ما يملكون من مواهب وابداعات وأعمال، وعدم التردد فهي فرصة ثمينة للاستفادة والاحتكاك مع الزملاء والزميلات في الصحيفة وقسم الإعلام والاتصال لصقل تلك المواهب وتقديم النصح والمساعدة والتوجيه وبالتوفيق للجميع.