مشهور العمري

المستشار المشرف العام
تاريخ التعديل
شهر واحد أقل من أسبوع

مشهور العمري هو أحد طلاب الصحافة والتحرير الإلكتروني بقسم الإعلام والإتصال، وقد بدأ من مرحلة الصفر، وهذا لا يعيبه، في الصحافة، حيث بدأ سباق المهنة من صحيفة آفاق، الى أن وصل الى درجة متميزة من المعرفة والمهارة في مجال الصحافة.
وكان زميلنا مشهور من نصيب جامعة شقيقة (أم القرى) حيث تم مؤخرا تعينه فيها معيدا، مما يثبت أن الطالب أو الطالبة في قسم الإعلام والاتصال يتخرج ولديه معارف قوية في التخصص ومهارات مهنية في المجال التطبيقي للإعلام.
ولا بأس هنا أن أذكر قصة طريفة مع مشهور عندما كان معنا بالقسم وبالصحيفة، ففي أحد الأيام كنت بمكتبي بصحيفة «آفاق»، وجاء مشهور يستفسر عن موضوع ما؛ وبعد أن أجبته على سؤاله، طلبت منه طلبا غريبا جدا، ولكنه معتاد مني، حيث سبق أن مارسته فقط مع الطلاب الذين استشف منهم مستقبلا واعدا.
كان في اليوم السابق قد أهداني الأستاذ الدكتور عوض إبراهيم عدة كتب من إصداراته وكانت موجودة على مكتبي،  فأخذت أحد هذه الكتب وأعطيته لمشهور، فقال ماذا تريد مني أن أفعل بهذا الكتاب الضخم؟
ابتسمت وقلت له «اريدك ان تقرأ هذا الكتاب الليلة وتأتي غدا وقد قرأته، فابتسم بدوره، وقال «ابشر دكتور»، وفعلا جأني اليوم التالي فرحا بأنه قد قرأ هذا الكتاب الذي تصل صفحاته الى حوالي 300 صفحة؛ وبقدر سعادة مشهور، كانت سعادتي اكثر.
 

زائر

انا احد طلابه وبصراحه الدكتور م شاء الله تبا رك الله اسلوبه رهييييب جدا في طرح المواضيع والدروس ولا يسبب المملل ابدا فهنيا لنا كطلاب فيه 🌹

إضافة تعليق جديد

اخترنا لكم