7 أعوام حافلة بالإنجازات

المشرف العام
تاريخ التعديل
سنتان 6 أشهر

تعيش بلادنا هذه الأيام فرحة مرور سبعة أعوام من الخير والنماء والعطاء والتطور في ظل وجود قائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وساعده الأيمن ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله.

 

إن هذه الذكرى الغالية على قلوبنا هي ذكرى انتماء لهذا الوطن الغالي الذي ننعم فيه بالأمن والأمان والتقدم والازدهار بفضل الله، ثم بفضل التلاحم والترابط بين الشعب والقيادة الرشيدة.

 

إن مملكتنا تعيش مراحل متطورة من النمو والتقدم الذي يأتي بفضل التخطيط السليم والرؤى الهادفة التي وضعتها حكومتنا الرشيدة، والتي وضعتنا مع مرور الأيام على عتبات التقدم في شتى المجالات بما يتماشى مع رؤية 2030 م.

 

سبعة أعوام حافلة بالإنجازات التنموية والاقتصادية والسياسية والتعليمية، وفي مجال الصحة، وفي الشق الرياضي أيضا، حتى أصبحنا نضاهي أعرق الدول العالمية باقتصاد متين وتنمية شاملة متسارعة.

 

وكلنا أمل بأن يوفقنا الله ونواصل في الأيام القادمة ما تصبو إليه قيادتنا الرشيدة، من نجاح وتميز وتقدم، وأن نسهم في صناعة مستقبل مشرق لوطن الخير والعطاء.

 

أخيرا أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  _حفظه الله _ وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، سائلا المولى أن يحفظ وطننا الغالي من كل مكروه.