اتفاقية تعاون مشترك بين الجامعة ومعهد ريادة الأعمال الوطني

تاريخ التعديل
6 سنوات شهر واحد
اتفاقية تعاون مشترك  بين الجامعة ومعهد ريادة الأعمال الوطني

سعيد العمري 
 
وقعت الجامعة اتفاقية تعاون  مشترك مع معهد ريادة الأعمال الوطني «ريادة »، ومثل الجامعة معالي مديرها الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، بينما مثل المعهد المهندس صالح بن عبدالله الصويان.
وتتلخص أوجه التعاون في تكوين فريق عمل مشترك يضم مختصين من الطرفين؛ لتفعيل مجالات التعاون في هذه الاتفاقية، والعمل على تحديد المجالات المتعلقة بنشر ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال للفئة المستهدفة وفق الخطط التي يراها الطرفان، وذلك من خلال عقد برامج وورش عمل وندوات وملتقيات تخدم الطرفين في نفس المجال. من جانبه، أوضح مدير مركز الموهبة والإبداع بالجامعة الدكتور محمد المغربي، أن هذه الاتفاقية تعتبر حجر الزاوية في تطوير ريادة الأعمال بالجامعة، حيث إنها تساعد أصحاب الأفكار الاستثمارية على البدء في تنفيذ تلك الأفكار؛ لتكون مشاريع على أرض الواقع، وهي كذلك تساعد أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة المبتدئة على تطوير مشاريعهم وزيادة رقعة تلك المشاريع وتنميتها.
وأضاف المغربي أن مركز الموهبة والإبداع يشكر مدير الجامعة لموافقته على إتمام هذه الاتفاقية، كما يشكر معهد ريادة الأعمال الوطني «ريادة» على تعاونهم ومشاركتهم منسوبي الجامعة وطلبتها في تطوير ريادة الاعمال.