وكيل كلية العلوم الإنسانية يحضر حفل تدشين نادي الإعلام والعلاقات

تاريخ التعديل
سنة واحدة 3 أشهر
تدشين

 

نيابة عن سعادة عميد كلية العلوم الإنسانية، حضر وكيلها الدكتور سعد جبران مؤخراً حفل تدشين نادي الإعلام والعلاقات التابع لعمادة شؤون الطلاب بالجامعة، وذلك بالمسرح الجامعي بالقرعاء.

وافتتح الحفل  بقراءة آيات من القرآن الكريم ثم تتابعت فقرات الحفل بمقدمة ترحيبية، تلتها كلمة لرئيس النادي الدكتور أحمد بن مسفر القرني تناول خلالها ما سيقدمه النادي من خلال عرض أهدافه ورؤيته التي تتطلع للارتقاء بمهمة الإعلام وبناء شخصية إعلامية  متميزة للوصول إلى إعلام ناجح.

وعرضت خلال الحفل بعض تجارب الطلاب والطالبات الإعلامية الناجحة خارج الجامعة وعرض تطلعاتهم المستقبلية وما ينتظرونه من النادي للحرص على استثمار طاقات الشباب الإبداعية على كافة المستويات وخصوصًا الإعلامية، ولتحقيق أهداف الجامعة وتطلعاتها  والتي تحرص على إتاحة  مختلف الفرص لطلابها وطالباتها لتخريج رواد مؤهلين للفرص المستقبلية التي ستتاح لهم وتتوافق مع رؤية المملكة.

كما خُصصت فقرة لطلاب المنح الدراسية بغرض معرفة رؤيتهم للأندية الطلابية وما يتطلعون له  خلال الفترة القادمة من الأنشطة والفعاليات الخاصة بالنادي والتي تهدف إلى الارتقاء بالمجتمع الإعلامي بأكمله.

بدوره أشاد رئيس قسم الإعلام الدكتور علي بن زهير بانطلاقة النادي وشدد على تمكين الطلاب والطالبات من التسجيل والمشاركة في الأنشطة الطلابية و خص النادي بهدية مقدمة من صحيفة آفاق وهي صفحة خاصة  لنشر كل جديد يخص الفعاليات المقامة به.

واُختتم الحفل بتكريم من سعادة وكيل كلية العلوم الإنسانية  الدكتور جبران سعد وسعادة الدكتور علي زهير والدكتور أحمد بن مسفر القرني لشركاء النجاح والطلاب والطالبات القائمين على إعادة هيكلة النادي.

 

رزان سعد، تصوير: سلطان لاحق