أبو ملحة تكرم الفائزات في تحدي الوزن ودوري الفيفا الإلكتروني

تاريخ التعديل
سنتان 8 أشهر
تكريم الفائزات في تحدي الوزن ودوري الفيفا

كرمت وكيلة الجامعة لكليات البنات الأستاذة الدكتورة خلود أبو ملحة الطالبات الفائزات في  مسابقة تحدي الوزن ودوري الفيفا الإلكتروني وذلك في حفل وكالة عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية والأنشطة الرياضية، الذي أقيم مؤخراً على مسرح كلية العلوم بالمجمع الأكاديمي بطريق الملك عبدالله.

وافتتح الحفل بقراءة عطرة من القرآن الكريم تبعها كلمة لسعادة وكيلة العمادة للخدمات الطلابية والأنشطة الرياضية الدكتورة صالحة عسيري موضحة فيها أهمية الرياضة في حياة المرأة ومواكبتها لرؤية المملكة.

ثم قامت الطالبات بأداء رقصة الزومبا الرياضية تلاها عرض توضيحي لبرنامج تحدي الوزن تضمن آلية المسابقة والمدة الزمنية للبرنامج والتي كانت شهرين متتاليين من المتابعة والرياضة والحمية الغذائية تحت إشراف أخصائية التغذية وذلك عن طريق ورش العمل لتوعية الطالبات  وتقديم النصائح والإجابة عن تساؤلاتهن.
 ثم قدمت فقرة للحديث عن برنامج دوري الفيفا الإلكتروني،  وكلمة عن نادي الألعاب الإلكترونية والذي تم من خلاله تقديم تجربة أولى في مجال الألعاب الإلكترونية لطالبات الجامعة عن طريق برنامج الملتقى التثقيفي الصحي الرياضي وذلك عن بعد بسبب ظروف جائحة كورونا، ويجري الآن تأهيل الطالبات والطلاب لبطولات الاتحاد الرياضي، كم تم تفعيل برنامج الدوري لمدة ثلاثة أيام بمشاركة 66 طالب وست طالبات، وانتهى بتأهيل ثلاثة طلاب وطالبتين.

وفي ختام الحفل تقدمت أبو ملحة بشكر وكالة العمادة للخدمات الطلابية والأنشطة الرياضية على الجهود الذي بذلتها منذ تأسيسها واهتمامها بمشاركة الطالبات في بطولات الاتحاد الرياضي متأملة المزيد من التقدم والنجاح لهم.
 
                                                                                                                                                                                      وعد القحطاني