طالبات الاتصال الاستراتيجي يطلقن 4 حملات توعوية 

تاريخ التعديل
سنتان 8 أشهر
حملة تخرج

أطلقت مؤخراً طالبات قسم الإعلام والاتصال في مسار الاتصال الاستراتيجي  مشاريع تخرجهن والتي تمثلت في4 حملات توعوية، وذلك بمجمع الراشد مول وبحضور رئيس قسم الإعلام والاتصال الدكتور علي زهير القحطاني، ومشرفة القسم في شطر البنات الأستاذة نجوى شاهر وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومدير العلاقات العامة بأمانة عسير ماجد الشهري وصحيفة الرأي وسناب أبها 24 وسناب عسير الآن.

 طفلك أمانتك 
و انطلقت الحملة الأولى بعنوان ( طفلك أمانتك ) وهي مشروع تخرج لكل من أماني سعد، وفاطمه عايض، وروابي حسين، وميعاد عائض، ووجدان محمد، وصالحه أحمد، وأقيمت بالتعاون مع  جمعية آباء، وهدفت الحملة إلى  حماية الطفل من الأجهزة الإلكترونية  وتوعية الأهالي بخطورتها وما تحتويه من ألعاب تتضمن محتويات غير لائقة تؤثر على سلوكيات الأطفال.

مو عيب 
وتحت شعار (مو عيب) انطلقت الحملة الثانية  بالتعاون مع جمعية البر بأبها والتي شاركت بها كل من خلود محمد، وطيوف محمد، ونوره عبدالله، وغيداء عبدالله، ومريم منصور، وبشرى عبدالله،وهدفت الحملة إلى توعية المجتمع بأهمية زيارة الطبيب النفسي عند الحاجة إليه للوصول إلى مجتمع سليم نفسيًا خالي من التفكك الأسري والمشاكل المجتمعية.

سوشل ديتوكس
وانطلقت الحملة الثالثة التي حملت عنوان ( سوشل ديتوكس ) وبرعاية  فرع جمعية إعلاميون بمنطقة عسير، وبتنظيم من الطالبات، الجوهرة علي، ومزون منصور، وريهام منصور، وسارا الغزواني، وغيداء محمد، وهدفت إلى التوعية بمفهوم  ديتوكس السوشل ميديا والذي يعني تقليل استخدام جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

معا نكسرها   
وبعنوان (معا نكسرها) انطلقت الحملة الرابعة برعاية من أمانة منطقة عسير وهيئة حقوق الإنسان وصحيفة الرأي وسناب أبها 24 وسناب عسير الآن، وشاركت من خلالها كل من: شادن بدر، والعنود غيثان، وأمل ناصر، وريما أحمد، وإلهام زاهر، وحنان علي، وهدفت الحملة  التوعية بخطورة الصورة النمطية وثقافة التعميم. 

                                                                                                                                                                           مشاعل الشهراني