عرض أزياء ومعرض لأعمال الطالبات بكلية الاقتصاد

تاريخ التعديل
سنتان 4 أشهر
فعالية عرض أزياء

تحت رعاية نادي الفنون المركزي بوكالة عمادة شؤون الطالبات وعدة جهات أخرى أقيمت فعالية عرض أزياء لطالبات دفعة التخرج في تخصص تصميم الأزياء بكلية الإدارة والاقتصاد المنزلي  وذلك يوم الثلاثاء الموافق 8/3/2022 من الساعة العاشرة وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا.

وبدأت الفعالية بكلمة لرائدة نادي الفنون المركزي بوكالة عمادة شؤون الطالبات شذى جشمه عبرت من خلالها عن مدى اهتمام النادي بإبراز إبداع طالبات الجامعة  كما كشفت عن حرص النادي على دعوة مختلف الأشخاص ليس لرؤية تصاميم الطالبات فقط بل لتوفير الدعم لهن أيضا،  موضحة أن من بين الحاضرات المدير التنفيذي لشركة أشرني الأستاذة هيفاء الحموض.
 ثم أنطلق عرض الأزياء والذي  تضمن ما يقارب 11 تصميم كما عرضت تصاميم للطالبة المصممة مجد عبد الله صاحبة براند The Glory ثم قدمت بعد ذلك كلمات الرعاة، وانتقلت الحاضرات بعد ذلك لمعرض يضم عدد من أعمال طالبات تصميم الأزياء تشمل رسومات وأزياء وأعمال كروشيه.
وفي ختام الفعالية ألقت عميدة الكلية الدكتورة فوزية الغريس  كلمة عبرت من خلالها  عن امتنانها وفخرها بما رأته اليوم من طالباتها، كما كشفت أن  الفعالية سوف تتكرر نهاية كل فصل دراسي.

                                                                                                                                 ساره دليم ،  رغد مشبب ،   رهف عبد الرحمن