كلية المجاردة تحتفل باليوم الوطني الـ92

تاريخ التعديل
سنة واحدة 9 أشهر
حفل اليوم الوطني بكلية المجاردة

  نظمت وحدة النشاط الطلابي ولجنة خدمة المجتمع بكلية العلوم والآداب والكلية التطبيقية بالمجاردة حفل اليوم الوطني الــ92 بعنوان " نبني وطن" وذلك على مسرح الكلية بحضور 200 حاضرة ، وذلك بهدف تعزيز أهمية هذا اليوم لدى جميع منسوبي الجامعة وتفعيل دور الفرد تجاه وطنه ومجتمعه، وتعزيز  مشاركتها المجتمعية البناءة وتحقيق غاياتها الاستراتيجية وفق رؤية  2030.

و بدأ الحفل بكلمة لعميدة الكلية رحبت فيها  بالحضور، مسجلة فخرها واعتزازها بهذه المناسبة التي تحيي ذكرى الملحمة الوطنية التي قادها الملك عبد العزيز_ رحمه الله تعالى _ كما أشادت بالإنجازات العظيمة التي شهدها المواطن السعودي والمقيم والزائر من مشاريع الخير والنماء مؤكدة أنها تعد شاهدا على كل ما بذلته وتبذله الدولة رعاها الله من جهود في جميع المجالات، كما أكدت أن المملكة من خلال تلك المشاريع تبوأت ريادة الدول الإسلامية والعربية، وقالت:  أدعوا الله عز وجل أن يحفظ حكومتنا الرشيدة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله.

بعد ذلك  ألقت الطالبة نوف الشهري كلمة عن مشاريع المملكة، كما شاركت الطالبة بشرى ساري من مدرسة الثانوية الثانية بالمجاردة بأبيات شعريه عن اليوم الوطني. كما تخلل الحفل تقديم مسابقات عن اليوم الوطني مع تقديم الجوائز للفائزات، كما تم تكريم الطالبات الفائزات بمسابقتي "أفضل مونتاج " و " فنان الوطن"  ثم عُرضت الفيديوهات التي أُنتجتها  طالبات الكلية.

كما تضمن الحفل ركن للرسم على الوجه وخُتم البرنامج بركن تضمن التعبير عن حب هذا الوطن و كلمات لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي ومساحة للطالبات للتعبير عن كيفية مساهمتهن في بناء هذا الوطن، وركن للتراث السعودي "منتجات ريفية".

كما تضمن الاحتفال باليوم الوطني فعاليات متنوعة،  كحائط إلكتروني ودورات تقنية كدورة "Google Meet" " مدخل إلى الحاسب والبرمجيات" " Basic Medical Word Structure" و "أساسيات الوورد والباوربوينت" " الاستخدام الأمثل للفصول الافتراضية" " دورة تأسيسية في نظامBb    " و "لقاء في التميز".

يذكر أنه بلغ العدد الإجمالي للمستفيدين من الدورات ما يقارب 909 مستفيدا ومستفيدة.