غرفة أبها تنظم برنامج "التهيئة الوظيفية لموظفي القطاع الخاص"

تاريخ التعديل
سنتان 5 أشهر
غرفة أبها تنظم برنامج "التهيئة الوظيفية لموظفي القطاع الخاص"

نظمت الغرفة التجارية بأبها، برنامج "التهيئة الوظيفية لموظفي القطاع الخاص" بالتعاون مع الشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك" ممثلة بمبادرتها الوطنية (نساند).
وبدأ البرنامج بورشة عمل عن "آليات التميز الوظيفي"، أدارها المتخصص في حلول القوى العاملة والمحتوى المحلي بشركة سابك المدرب خالد القحطاني، استعرض خلالها التفوق على القدرات الشخصية المتوقعة والتفوق على قدرات الآخرين ضمن مجال وظيفي معين من خلال التطور المهني، إلى جانب أهمية التميز الوظيفي على المستوى الشخصي، إضافةً إلى الجهة التي يجري العمل لمصلحتها.
وأكد الأمين العام بغرفة أبها الدكتور رياض آل عقران أن الغرفة تسعى من خلال البرنامج إلى الإسهام في تطوير مهارات الموظفين ورفع كفاءة الإنتاجية وتعزيز الولاء الوظيفي بالقطاع الخاص في منطقة عسير مع تنمية مهارات التميز الوظيفي لديهم وتهيئتهم لسوق العمل وفق المعايير المحلية والعالمية، ويأتي ذلك من خلال قياس التميز الوظيفي لهم، وذلك استناداً إلى عدة عوامل تؤدّي دوراً في التأثير على الطبيعة الشخصية وِفق المعايير الطبيعة والمعترف بها.
يُذكر أن برنامج "التهيئة الوظيفية لموظفي القطاع الخاص"، يستمر مدة 4 أيام، يناقش من خلالها المسؤولية في العمل، والثقافة المهنية، والرقابة الذاتية، وإدارة الأولويات للمهام، وعوامل الإنتاجية.