مجلس الإعلام الرياضي بعسير يناقش آليات تطوير منظومة الإعلام الرياضي بالمنطقة

تاريخ التعديل
سنة واحدة 8 أشهر
مجلس الإعلام الرياضي بعسير يناقش آليات تطوير منظومة الإعلام الرياضي بالمنطقة

عقد مجلس الإعلام الرياضي بفرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة عسير مؤخراً ، لقاء "الإعلام الرياضي بعسير"، بحضور عدد من إعلاميي المنطقة ورؤساء الأندية ومدربي كرة القدم، في مسرح مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها.
وتمحور اللقاء حول الآليات المسهمة في إثراء إعلام المنطقة الرياضي، بحضور ومشاركة عدد من المختصين في المجال، حيث تناول اللقاء مناقشة دور الإعلام الرياضي في دعم أندية المنطقة، ومتطلبات نجاح الإعلام الرياضي، إضافة إلى الحديث عن أدوات الإعلام الجديد وطرق استعمالها في المجال الرياضي.
فيما رحب رئيس مجلس الإعلام الرياضي بعسير محمد آل شامي بالضيوف، لافتًا إلى أن المجلس يسعى جاهداً لتقديم المزيد من العمل لتطوير منظومة الإعلام الرياضي في عسير، شاكراً حضور اللقاء على مشاركتهم الفاعلة، مؤكدًا استعداد المجلس لتقديم خدماته لكل ما من شأنه الرقي بإعلام المنطقة الرياضي.
وأكد آل شامي أن انعكاسات استمرار تميز ناديي أبها وضمك في دوري المحترفين السعودي، وكذلك التميز الرياضي الذي تشهده المنطقة في العديد من الألعاب الرياضية، ولا سيما الاعتماد الأخير الذي حصلت عليه عسير من خلال اتخاذها مقرًا للاتحاد السعودي للطيران الشراعي، يتطلب العمل على صناعة مواد إعلامية ترتقي بالنجاحات الرياضية التي تشهدها المنطقة، مثمنًا جهود إدارة مدينة الأمير سلطان الرياضية التي أسهمت في انعقاد هذا اللقاء.