«العيادات الطبية» تفتتح عيادة للقلب وأخرى للأنف والأذن والحنجرة

تاريخ التعديل
6 سنوات 8 أشهر
«العيادات الطبية» تفتتح عيادة للقلب وأخرى للأنف والأذن والحنجرة

افتتحت «العيادات الطبية» بالجامعة الأسبوع الماضي عيادتي القلب، والأنف والأذن والحنجرة، بالإضافة لعيادة متخصصة في تأهيل اضطرابات الأذن الداخلية والاتزان.

الجدير بالذكر بأن الخدمات الطبية بالجامعة، افتتحت خلال مسيرتها عيادات متخصصة في طب الأسرة، والمجتمع، وطب النساء والولادة وأمراض الجلد، والطب النفسي والباطني، والعظام، والأطفال. فضلا عن عيادات أخرى لطب الأسنان والطب العام.

ويقوم بالإشراف عليها نخبة من استشاريين بكلية الطب والعيادات الخارجية، وأطباء برنامج الزمالة السعودية لطب الأسر، وأساتذة طب المجتمع بكلية الطب، بالإضافة إلى طاقم تمريضي لتقديم الخدمات التمريضية بأرقى مستوى مكون من منسوبي العيادات وكليات التمريض، وكذلك مختبر طبي لعمل جميع الفحوصات الطبية بالتعاون مع كلية الطب والعلوم الطبية التطبيقية .

كما تضم العيادات قسم أشعة لعمل جميع أنواع الأشعة بالعيادات وكلية العلوم الطبية التطبيقية. والقيام بكافة التحصينات الطبية «التطعيمات»، كما تضم الخدمات الطبية صيدلية متكاملة لصرف جميع الأدوية.

ذكر ذلك الأستاذ الدكتور فواد عباق المشرف العام التنفيذي للمدينة الطبية، وأضاف بأنهم يسعون للمزيد من التطور في افتتاح ما يرونه مناسبا من العيادات التي تلبي احتياجات منسوبي الجامعة وسوف يتم بمشيئة الله تعالى استكمال العيادات التخصصية الأخرى في وقت قريب.