«شؤون الطلاب» تكرم موظفيها بالدروع والشهادات التذكارية

تاريخ التعديل
5 سنوات 9 أشهر
«شؤون الطلاب» تكرم موظفيها بالدروع والشهادات التذكارية

محمد الكعبي

كرمت عمادة شؤون الطلاب بالجامعة عددا من موظفيها المغادرين والقادمين للعمادة، خلال حفل تكريمي، أقيم في استراحة الجامعة بالعصان، بحضور عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالله آل عضيد، ووكلاء العمادة ومديري الأقسام وعدد كبير من الموظفين.
وبين عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالله آل عضيد، أن هذا التكريم يأتي نتيجة للجهد المبذول الذي قدمه الموظفون المغادرون من العمادة، وتكريما لعملهم الذي لا يزال شاهدا على ما قدموه من إبداع ولا يزال أثره موجوا وباق، متمنين لهم دوام التوفيق في مسيرتهم العملية القادمة، وقال «هذا أيضا تكريم للموظفين القادمين للعمادة ترحيبا بهم ودعما معنويا لهم لتقديم ما هو مرجو منهم لخدمة الدين والوطن وشباب هذا الوطن الغالي».
بدوره أكد الأستاذ سعيد بن ظويفر مقدم الحفل، أن الحفل جاء تقديرا لموظفي العمادة على الجهد المقدم والعمل البارز الذي قدمه الموظفون المغادرون من العمادة، وترحيبا بالموظفين القادمين ولتعزيز روابط الأخوة والتعاون بين جميع موظفي العمادة والتي تعمل بشكل دائم على تطوير خدماتها وأنشطتها.
من جهتهم، قدم الموظفون المكرمون شكرهم وتقديرهم لما قدم لهم من تكريم، متمنين دوام التقدم والتميز لما تقدمه عمادة شؤون الطلاب من خدمات لطلاب وطالبات الجامعة وكافة شرائح المجتمع، معربين عن سعاتهم بهذا التكريم.
كما تم تكريم الموظفين العاملين في الفعاليات التي قدمتها العمادة في وقت سابق؛ لتحفيزهم وتقديم الشكر والتقدير لما قاموا به من مجهودات في إنجاح هذه الفعاليات؛ ثم قدم آل عضيد الدروع التذكارية والشهادات للمكرمين، بعدها تم التقاط الصور التذكارية.