اللغات والترجمة تستقبل المستجدين

تاريخ التعديل
6 سنوات 10 أشهر
اللغات والترجمة تستقبل المستجدين

أقامت كلية اللغات والترجمة، ممثلة بنادي اللغة الإنجليزية حفلا بمناسبة اليوم الوطني واستقبال الطلاب المستجدين في الكلية لهذا الفصل الدراسي من العام 1439، بحضور عميد كلية اللغات والترجمة الدكتور عبدالله آل ملهي، ووكيل الكلية الدكتور يحيى عسيري، ورئيس القسم الدكتور منصر الهمامي، ورائد النشاط بالكلية حسن عسيري، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب

بدأ الحفل الخطابي بآيات من ذكر الله ثم عرض مرئي بمناسبة اليوم الوطني ثم كلمة عميد الكلية بهذه المناسبة الذي رحب من خلالها بالطلاب المستجدين، وشدد على ضرورة الجدية مع بداية الفصل وعدم التهاون والتكاسل.

عقب ذلك استهل وكيل الكلية كلمته مرحبا بالطلاب المستجدين، كما قدم تعليمات ونصائح تهم الطالب الجامعي.

ثم القى رئيس القسم كلمة بهذه المناسبة، مجددا الترحيب بالطلاب المستجدين كما استعرض أهم المستجدات في نظام الكلية الجديد الذي سيعتمد على اختبار تحديد المستوى للمستجدين.

وفي كلمة لرائد النشاط حسن عسيري، رحب بالطلاب المستجدين، مقدما دعوته للانضمام لنادي اللغة الإنجليزية، كما أسهب في أهمية النشاط الطلابي في حياة الطالب الأكاديمي.

واختتم اللقاء بكلمة لمشرف وحدة التوجيه والإرشاد الدكتور باسم كنعان الذي عرّف بعمل الوحدة وما تقدم من خدمات للطلاب أثناء فترة دراستهم بالجامعة.