عبرن عن سعادتهن بتفوق الابناء.. أمهات يقطعن مسافات طويلة لمشاركة أبنائهن فرحة التخرج

تاريخ التعديل
5 سنوات 4 أشهر
عبرن عن سعادتهن بتفوق الابناء.. أمهات يقطعن مسافات طويلة لمشاركة أبنائهن فرحة التخرج

ريم العسيري

قطعت العديد من أمهات خريجي الدفعة 21 بالجامعة مسافات طويلة لحضور حفل تخرج أبنائهن ومشاركتهم فرحة التخرج، حيث قدمن من عدة مناطق تبعد عشرات الكيلومترات عن أبها، كالعارضية الجنوبية ووادي بن هشبل، وتندحة، وبللحمر، وتهامة عسير.
وكشفت السيدة شريفة أم الخريج من قسم طب الطوارئ عيسى القرني أنها قدمت من منطقة العارضية الجنوبية والتي تبعد عن أبها نحو ثلاثة ساعات لحضور حفل تخرج ابنها، معبرة عن سعادتها وفرحتها بهذا اليوم ومتمنية له دوام التوفيق.
من جانبها ذكرت والدة الخريج من قسم الهندسة علي الشعلان أنها قدمت من بللحمر؛ لتشارك ابنها فرحة تخرجه، مؤكدة أن سعادتها لا توصف بهذا اليوم، خصوصا وأن ابنها تعرض لحادث جعله يتوقف لفصل دراسي عن الدراسة كما أخفق في بعض المرات ما جعله يتأخر عن التخرج.
وأكدت والدة خريج الهندسة معيض علي أنها قطعت مسافة 80 كيلو من تهامة عسير لحضور حفل تخرج ابنها، مؤكدة أن فرحتها لا توصف بيوم تخرجه، داعية له بالتوفيق، وراجية الله أن يحصل على وظيفة.
وقطعت والدة خريج كلية اللغات والترجمة سعيد آل هذلول مسافة 50 كيلو قادمة من وادي بن هشبل؛ لتشارك ابنها فرحة تخرجه، حيث أكدت أن هذا اليوم من أجمل أيام العمر، وأنها لا تستطيع وصف شعورها بهذا اليوم.
وعبرت والدة الخريج من قسم أصول الدين عبد الله الشمراني عن سعادتها بهذا اليوم, ووجهت كلامها له قائلة: «إبني عبد الله، تعبت واجتهدت ثم أنجزت بحمد الله، تخرجت من أصول الدين وأنت الآن على ثغر من ثغور الأمة وحارس من حراس الدين وكلنا كذلك بإذن الله، فاحرص رعاك الله أن تكون همتك رفيعة ورؤيتك ثاقبة ودفاعك حصين».
وتقدمت والدة خريج قسم الهندسة ياسرالعمري، بالتهاني والتبريكات لابنها داعية له بالتوفيق ورفع الدرجات في الدنيا والآخرة.
وقالت والدة الخريج من قسم إدارة الأعمال أحمد الألمعي «ألف مبروك ابني الغالي حصولك على درجة الماجستير؛ قال تعالى «يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات»، زادك الله حلما وعلما ونفع بك الأمة».
من جانبها تقدمت السيدة عائشة الأسمري عمة خريج الماجستير من قسم إدارة الأعمال علي الأسمري بالتهنئة للخريج قائلة «أهديك أعذب العبارات وأسماها بحفل تخرجك يا شيخ الشباب، أعجز عن الكلام، فخورين جميعا بك ونحن نراك اليوم خريجا من مرحلة الماجستير، وأرجو الله أن نراك في أعلى المناصب وأن تصبح ذا شأن عظيم، وأن يزيد فخرنا بك».
كما عبرت والدة الخريج سلطان الحارثي عن سعادتها بهذا اليوم وهي ترى ابنها خريج، وأكدت أنها تقدم ولدها اليوم هدية للوطن متأملة أن يكون عضوا فعالا في تطور ورقي وطنه، وأن ينال أعلى المراتب، ومتمنية أن تحظى كل أم بتجربة شعور الفرح بتخرج ابنائها.
وقالت والدة خريج طب الطوارئ محمد وسالم القرني «احتفل اليوم بتخرج اثنين من ابنائي، أحمد الله وأشكره، واسأل الله لهم التوفيق والسداد والنجاح، وأتمنى لهم مشوارا حافلا بالإنجازات والتقدم والتميز».
وعبرت والدة خريج الهندسة الصناعية عبد العزيز الغامدي عن فرحتها بهذا اليوم الذي اعتبرته حصادا لجهود الخريجين على مدى أعوام سابقة من الجد والاجتهاد والمثابرة، راجية الله أن يوفقهم.
كما عبرت السيدة مهرة القحطاني والدة الخريج علي آل كاسي عن فرحتها قائلة «مشاعري بهذا اليوم لا توصف، فسعادتي أكبر من أن أصفها بكلمات، الحمد لله الذي أحياني حتى أقطف ثمار تعبي وسهري وتضحيتي، وفقك الله يا حبيب قلبي وفتح لك أبواب السعادة والرزق».
وأضافت «أتمنى إيجاد الكثير من فرص العمل للخريجين، حتى لا ينتهي بهم المطاف عاطلين عن العمل».
وتقدمت والدة خريج كلية الصيدلة عبد العزيز آل عثمان بالتهنئة لابنها سائلة الله أن ينفع به وأن تستمر مسيرته وعطاءه العلمي.
وقالت «ولدي، كم أنا سعيدة جدا لفرحك هذا اليوم، اجتهدت فأبدعت وأخلصت، مثابرتك سر نجاحك وتخرجك، إصرارك سر تفوقك، وصبرك سر تميزك، فألف ألف مبروك والحمد لله دائما وأبدا».