عمادة القبول تعلن مواعيد وإجراءات الجداول للفصل الثالث 1444

تاريخ التعديل
سنة واحدة 5 أشهر
عمادة القبول تعلن مواعيد وإجراءات الجداول للفصل الثالث 1444

أعلنت الجامعة ممثلة في عمادة القبول والتسجيل مواعيد فتح البوابة الإلكترونية (أكاديميا) على موقع الجامعة، للحذف والإضافة والزائر الداخلي والخارجي، للفصل الدراسي الثالث من العام الجامعي 1444.
وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور علي الخالدي أن الخدمة تبدأ بالتعاون مع الكليات اعتبارًا من الـ 13 من شهر رجب 1444، لافتًا إلى إتاحة خدمة الحذف والإضافة واستقبال طلبات الزائر من الجامعات السعودية إلى جامعة الملك خالد خلال الفترة 13 - 20 من الشهر نفسه، مشيرًا إلى أن إتاحة العمادة لخدمة الزائر الداخلي من الـ 13 وتستمر حتى الـ 27 من شهر رجب.
وأكد الخالدي أن إتاحة العمادة لخدمتي التأجيل وإعادة القيد إلكترونيًا من الـ 14 حتى الـ 20 من شهر شعبان 1444، إضافةً إلى إمكانية تعديل الجداول عن طريق خدمة تواصل دون الرجوع إلى مسجل الكلية خلال الفترة 21 - 27 من رجب 1444.
وأضاف الخالدي أن خدمات التعديل والزائر ونحوها متاحة آليًّا، ولا تحتاج إلى إحضار وثائق أو مستندات أو مراجعة مقر عمادة القبول والتسجيل، داعيًا الطلاب والطالبات الراغبين في خدمة الزائر إلى تقديم طلباتهم عن طريق موقع الجامعة الإلكتروني خلال فترة التحويل المعلنة، ومتابعة الطلب من خلال الموقع.
الجدير بالذكر أن تسجيل الجدول الدراسية للفصل القادم سيكون تسجيلا ذاتيًّا يتم من قِبَل الطالب، ويمكن الاطلاع على كامل التفاصيل من خلال الرابط التالي:
https://drive.google.com/file/d/1YQpbMpqRfkOaQ_vFGHUN6KnZCQ0lhyoU/view?usp=sharing

علي الجبيري