نادي عناية يقيم لقاءه الرابع بحضور عميد كلية التمريض

تاريخ التعديل
5 سنوات 6 أشهر
نادي عناية يقيم لقاءه الرابع بحضور عميد كلية التمريض

بحضور سعادة عميد كلية التمريض بخميس مشيط الدكتور عبدالله السبعاني، أقام نادي عناية بالشراكة مع وحدة الإرشاد الطلابي بالكلية اللقاء التفاعلي الرابع.
وشمل اللقاء التفاعلي العديد من الفعاليات، ابتداء بدوري كرة الطائرة ثم مسابقة ثقافية علمية، حيث تم توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة. بعد ذلك تم إجراء لقاء تفاعلي بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وعميد الكلية، وقد شمل مناقشة العديد من النقاط المتعلقة بأنشطة النادي، وسبل تحسين العملية التعليمية والأكاديمية.
كما تم خلال اللقاء تكريم أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب ومجلس إدارة النادي، الذي ساهموا في نجاح الأنشطة الطلابية في الفصل الدراسي الأول وتكريم الفريق الفائز بدوري عميد كلية التمريض لكرة القدم، وتم عرض فيديو عن أنشطة النادي السابقة، وإنفوجرافيك للأنشطة المعتمدة لهذا الفصل. واختتمت الفعاليات بلقاء الخبرة، حيث تم تقديم النصائح لطلاب المستوى الثالث والرابع من طلاب المستوى الثامن والامتياز.
يذكر أن النادي يهدف من إقامة مثل هذه اللقاءات بشكل دوري إلى إيجاد بيئة أكاديمية متميزة تشمل الجوانب المعرفية والإبداعية وتنمي المواهب وتطورها، كما تحرص على نشر روح الفريق الواحد بين مجتمع الكلية وكسر الحواجز بينهم عبر الالتقاء في أجواء ترفيهيه غير رسمية، والمشاركة في أنشطة رياضية وثقافية مشتركة.