ورشة تدريبية للمجلس البلدي في محافظة سراة عبيدة

تاريخ التعديل
6 سنوات 6 أشهر
ورشة تدريبية للمجلس البلدي في محافظة سراة عبيدة

تفعيلا للشراكة المجتمعية بين جامعة الملك خالد والمجلس البلدي بمحافظة سراة عبيدة اقامت الجامعة ورشة عمل تدريبية لاعضاء وموظفي المجلس البلدي بمحافظة سراة عبيدة بمقر البلدية باشراف وتنفيذ د. مسفر بن احمد الوادعي عميد كلية العلوم والآداب بظهران الجنوب. والورشة أحد ثمار زيارة المجلس البلدي في وقت سابقا لمعالي مدير الجامعة، أ. د. فالح بن رجالله السلمي.
 وشملت الورشة التدريبية عدة محاور تركزت حول أهمية وأهداف واختصاصات المجلس البلدي والعلاقة بين المجلس والبلدية، وكذلك اهداف وزارة الشؤون البلدية والقروية, ومبادرات الوزارة ضمن رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وربط ذلك بتفعيل الخطط الاستراتيجية والتنفيذية للمجلس البلدي والبلدية بحيث تتوافق مع مبادرات الوزارة.
وفي نهاية الورشة التدريبية، أشاد رئيس المجلس البلدي في محافظة سراة عبيدة أ. معيض بن محمد ال زرعة، بدور جامعة الملك خالد في الارتقاء والتواصل مع المجتمع ودعم أعمال المجالس البلدية؛ كما قدم آل زرعه شكره لمعالي مدير جامعه الملك خالد وموصولا لسعادة الدكتور عميد كلية العلوم والاداب في ظهران الجنوب على هذا التميز في التنفيذ والجودة في الاداء،  سائلا المولى له ولبقية زملائه العون والتوفيق خدمة لهذه المحافظة ومواطنيها بصورة ترضي المولى سبحانه وتعالى ثم تنفيذا لتوجيهات ولاة الامر حفظهم الله.