..ويـرعى ختام الأولمبياد الرياضي ويدشن حملة صحتي في خطوتي

تاريخ التعديل
5 سنوات 5 أشهر
..ويـرعى ختام الأولمبياد الرياضي ويدشن حملة صحتي في خطوتي

عبد العزيز رديف

رعى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، الاثنين الماضي ختام فعاليات الأولمبياد الرياضي الـ5 والذي أقامته عمادة شؤون الطلاب ممثلة في وكالة الأنشطة الرياضية بالجامعة، وذلك في ملعب المدينة الجامعية بأبها.
حيث توجت كلية الصيدلة بكأس الأولمبياد لبطولة كرة القدم بعد فوزها على كلية العلوم بركلات الترجيح، فيما حصلت كلية الشريعة على درع وراية الأولمبياد الرياضي الخامس بمجموع 720 نقطة من مختلف أنشطة وفعاليات الأولمبياد.
فيما تضمنت فعاليات الأولمبياد لهذا العام 8 مسابقات تمثلت في بطولة كرة قدم الصالات وكرة الطائرة الشاطئية ودوري كرة القدم وألعاب القوى وكرة الطاولة، أيضًا بطولة الكاراتيه والسباحة، وكذلك الجودو، بمشاركة أكثر من 900 طالب من مختلف كليات الجامعة.
وجرى خلال الحفل الختامي تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف الانشطة الرياضية، حيث حصلت كلية الشريعة وأصول الدين على المركز الأول في بطولة كرة الطاولة، والكاراتيه، وكرة القدم لخماسي الصالات، كما حصلت كلية العلوم على المركز الأول أيضًا في بطولة الجودو. 
 وفي بطولة السباحة حققت كلية الصيدلة المركز الأول إضافة إلى تحقيقها نفس المركز في بطولة كرة القدم، فيما حققت كلية الهندسة المركز الأول في بطولتي كرة الطائرة الشاطئية، وألعاب القوى.
كما نظمت وكالة الأنشطة الرياضية بعمادة شؤون الطلاب في اليوم التالي من ختام الأولمبياد الرياضي فعالية لدعم ثقافة المشي تحت شعار «صحتي في خطوتي» وذلك بحضور ومشاركة معالي مدير الجامعة وعدد من وكلائها ومنسوبيها.