برعاية أمير عسير الجامعة توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة سليمان الراجحي

تاريخ التعديل
4 سنوات شهر واحد
الجامعة توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة سليمان الراجحي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مؤخراً حفل تدشين مبادرة «وطن طموح»، الذي نظمته مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي، وذلك بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي في القاعة الكبرى بأبها.

وشهد سموه خلال حفل تدشين المبادرة توقيع مذكرة تفاهم ما بين الجامعة ومؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية، والتي تناولت سبل تعزيز العمل المشترك بين الجهتين، ودعم القطاع غير الربحي، إضافة إلى تمكين المؤسسات غير الربحية من ترسيخ أثر أعمق في تحقيق التنمية الوطنية الشاملة وفقا لرؤية 2030.

ومثل الجامعة في توقيع مذكرة التفاهم وكيلها المكلف، وكيل الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي الأستاذ الدكتور عبداللطيف الحديثي، ومن طرف مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية رئيسها التنفيذي الدكتور خالد بن عبدالرحمن بن سليمان الراجحي.

وكان الحفل قد بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم شاهد سمو الأمير تركي بن طلال والحضور فيلماً مرئياً تعريفياً عن برامج مبادرات المؤسسة , ثم ألقى الرئيس التنفيذي لمؤسسة سليمان الراجحي الخيرية الدكتور خالد بن عبدالرحمن بن سليمان الراجحي كلمة أوضح خلالها أن مبادرة «وطن طموح» تُنفذ في جميع مناطق المملكة من خلال فروع المؤسسة المنتشرة في مناطق المملكة كافة, التي تهدف إلى خلق المزيد من التكافل بين كافة قطاعات الدولة الحكومية والخاصة والخيرية , من خلال تذليل الصعاب وتقديم كافة أنواع الدعم من خلال شراكات نوعية تحقق الهدف الأسمى لكل جهة.

بعد ذلك دشّن سمو أمير عسير مبادرة «وطن طموح», ثم شهد سموه توقيع عدد من الشراكات ومذكرات التفاهم بين المؤسسة وجامعة الملك خالد, وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير, والغرفة التجارية الصناعية بأبها, ومجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة عسير.

وفي نهاية الحفل كرّم سمو أمير منطقة عسير الجهات المشاركة في مبادرة «وطن طموح», وسلّمهم الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.