سامسونج تطلـق جهاز SmartThings Tracker للتعقب

تاريخ التعديل
5 سنوات شهران
سامسونج تطلـق جهاز SmartThings Tracker للتعقب

جوهرة الشهراني

أطلقت شركة سامسونج جهاز التعقب SmartThings Tracker الذي صمم لمراقبة مكان الأشياء أو الأشخاص المراد تعقبهم من خلال الهاتف المحمول، كمراقبة الأطفال، أو كبار السن المصابين بمرض الزهايمر.
ويقوم الجهاز بتلك الوظيفة عن طريق استخدام GPS وأيضا LTE، ويعتبر الجهاز من أحدث أجهزة التعقب التي تقدم من قبل شركة سامسونج مع دعم LTE-M الذي يعتبر معيارا للشبكات مصمم خصيصا لأجهزة IoT كبديل للبلوتوث، كما يتم التحكم بالجهاز من خلال تطبيق SmartThings  الموجود بالهاتف المحمول، حيث يمكنك الحصول على المعلومات الجغرافية للغرض المراقب، وارسال إشارات وتنبيهات في حال تحركه أو خروجه، ويمنح الجهاز أيضا إمكانية العمل على موقع جغرافي محدد.
ومن مميزات الجهاز أيضا أنه يحمل شهادة IP68 التي تعني أن الجهاز مقاوم للماء، وللأتربة، بالإضافة إلى بطاريته التي تكفي أن تبقي الجهاز يعمل لمدة أسبوع كامل من خلال شحنه لمرة واحدة فقط.
ويأخذ الجهاز شكل مربع صغير مما يسهل حمله، أو وضعه مع حزمة المفاتيح وغير ذلك، كما أنه يتضامن مع أجهزة Samsung SmartThings، وهذا سيجعل استخدام الجهاز مع أجهزة سامسونج الذكية الأخرى مثل الأضواء، وكاميرات المراقبة وغيرها من الأجهزة أمرا في غاية السهولة.