منصة سناب شات  تعلن عن ميزات جديدة

تاريخ التعديل
سنة واحدة 4 أشهر
منصة سناب شات  تعلن عن ميزات جديدة

 

ماجد  عسيري

 أعلنت منصة سناب شات عن ميزات جديدة   كمنصة الأضواء ، والقصص المشاركة ، والحضور والرقابة ، وتعدد الكاميرات الأمامية  والخلفية التي تزيد من إقبال المستخدمين إليها . 

 وتعتبر  منصة الاضواء آخر مزايا السناب شات فهي مواكبة لبقية التطبيقات كالإنستغرام و التيك توك ويوتيوب.

 كما أعلنت الشركة المطورة لسناب شات عن ميزة '' القصص المشاركة'' ، التي  تتيح  نشر القصص، ويمكن أن يشاهدها أصدقاء أصدقائك؛ وليس اصدقائك فحسب ؛ كذلك بإمكانك أن تشاهد قصصهم ؛ مما يزيد من انتشار حسابك وتنوع محتواه .

 وستكون ميزة '' القصص المشاركة'' نفس '' القصص السابقة'' فإمكانية رؤيتها ستكون متاحة لمدة ٢٤ ساعة قبل الاختفاء ؛ ولن يكون هناك أ ي دردشات في هذه الميزة،  أو القوائم، كما سيتم أشعارك بكافة المستجدات ؛  التي تحدث في القائمة .

 وقامت  الشركة  بتصميم هذه الميزة ؛  لتعزيز الذكريات المشتركة ؛ حيث تعتبر تجربة جديدة ، حيث يقوم المشاركون  بمشاركة آخرين  لحظاتهم الممتعة في هذه القائمة  ، ويصبح لديهم  ذكريات مشتركة بين مجموعة أشخاص حول موضوع معين.

و أشار المراقبون على ميزة   الحضور الرقابة و التدقيق على المحتوى؛ عند تطبيق هذه المزايا ، موضحين  أن هناك بعض   اللغات توجد لديها ميزة التدقيق  في المحتوى ،  ويضاف إلي ذلك أن أي شخص له الحرية  في الخروج إذا لم يناسب المحتوى قيمه .

 من جهة أخرى  قام السناب بإضافة بعض الخصائص ؛ منها الرقابة الأبوية،  فيتيح لأولياء الأمور بالتحكم أكثر  بالمحتوي عند أطفالهم،  أو من يحتاج  إلي  تقييد المحتوى لديه .

يذكر أن  هناك إضافات  جميلة وجديدة ؛  كإتاحة عدسات وأوضاع تصوير جديدة ؛ يحبذه المخرج  المحترف  للتصوير والتصميم ، كما أن هذه الإضافات تسمح  للمستخدمين إظهار إبداعاتهم و أذواقهم في التصوير و التصميم،  فالإضافة  تتيح  استخدام تتعدد  كامل للكاميرات الأمامية و الخلفية؛  مثل العدسة الوسيعة ،  عدسة التقريب،  أو الزوم ؛ مما  يعتبر من مواكبة التطور في الأجهزة الذكية.