أمير منطقة عسير يرعى حفل تخرج الدفعة الـعاشرة من طلاب وطالبات جامعة بيشة

تاريخ التعديل
أقل من يوم أقل من ساعة
أمير منطقة عسير يرعى حفل تخرج الدفعة الـعاشرة من طلاب وطالبات جامعة بيشة

رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس هيئة تطويرها، مؤخراً، حفل تخرج الدفعة الـ 10 من طلاب وطالبات جامعة بيشة والبالغ عددهم أكثر من 4 آلاف خريج وخريجة، من حملة الدبلوم، والبكالوريوس، والدبلوم العالي، والماجستير، للعام الجامعي 1445هـ، وذلك بملعب جامعة بيشة.
وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم قدمت العديد من اللوحات الفنية والعروض المرئية والفلكلورات الشعبية التي تعكس قصة النجاح ومرحلة التطور والنماء التي تشهدها منطقة عسير.
عقب ذلك ألقى رئيس جامعة بيشة الدكتور محمد الصفحي، كلمة أشار فيها إلى أن الجامعة تحتفي هذا العام بتخريج الدفعة الأولى من طالبات بكالوريوس الهندسة الصناعية وطلاب وطالبات بكالوريوس: الأمن السيبراني، والذكاء الاصطناعي، والقانون، والآثار والسياحة، والكيمياء الصناعية، وعلوم المعلومات الجغرافية، مبينًا أن مجلس الجامعة أقر عددًا من البرامج ابتداءً من العام المقبل، وهي : بكالوريوس الشريعة، بكالوريوس الإعلام، بكالوريوس علوم الرياضة، بكالوريوس الفيزياء الطبية، وبكالوريوس الرياضات الاكتوارية؛ لتكمل الجامعة بهذه المرحلة الأولى من تطويرها لبرامجها.
إثر ذلك ألقيت كلمة الخريجين عبروا فيها عن فرحتهم بنيل وقطاف ثمرة الجهد الذي بذلوه، واستمروا عليه طلباً للعلم والمعرفة وخدمة للوطن والقيادة.
وفي ختام الحفل كرّم سمو أمير منطقة عسير الطلاب والطالبات المتميزين الحاصلين على مراتب الشرف الأولى.