"آفاق".. الرافد الدائم

رئيس التحرير
تاريخ التعديل
أقل من أسبوع يوم واحد

 

 

 يعد مجال الإعلام والاتصال من العلوم الديناميكية التي ترفض أن تقبع في منطقة الجمود. وكل متابع لتفاصيل هذا المجال يدرك أن التحول الدائم والانتقال السريع هو الصبغة البارزة له والشعار الذي لا ينفك أن يبقي لياقته عالية من بين العلوم! 

وليس على الباحثين والممارسين سوى سرعة التكيف من أجل البقاء والمواصلة أو الاستعداد لرفع الراية البيضاء والاستسلام لمتغيرات العصر. 

منذ اللحظة التي تم تكليفي بها لرئاسة تحرير صحيفة آفاق قبل أسابيع وبدعم من المشرف العام الدكتور علي القحطاني، كان التركيز المبدئي في أن يتم استثمار المنصات الاجتماعية وإنتاج المحتوى المرئي ومحاولة السعي بتصدير آفاق للمشهد من جديد.

 حظيت بفريق نوعي من طلاب وطالبات قسم الإعلام والاتصال، وكما هي العادة فإن أساس النجاحات هم تلكالكوكبة ؛ فقدراتهم وإمكاناتهم كفيلةبأن تجعل للصحيفة مكانا في المقدمة. كانت آفاق - ولا تزال - البيئة الجاذبة التي تحتوي المبدعين وترشدهم عبر المزيد من التوجيه والدعم، وستظل رافدا حقيقيا لإدارات الإعلام والاتصال داخل الجامعة وخارجها والمغذّي الدائم من خلال مخرجاتها وكوادرها من الطلاب والطالبات وسنعمل جاهدين في أن نواصل مواكبة المرحلة بخطى متسارعة ؛ لنثبت أقدامنا في سماء التميز وحتى تبقى آفاق أنموذجاً للصحافة الجامعية .