خيرات وطني تترى

تاريخ التعديل
4 سنوات 10 أشهر

سطرت هذه الكلمات شكرا وعرفانا لمن حققوا لي هذه الرفاهية الفكرية وأضاءوا شعلة الانطلاق لدى المبدعين الطموحين من أبناء وطننا المعطاء، فاليوم بعد أن أصبحت معلمة أنعم بنشر العلم والمساهمة في بناء العقول المنتجة المفكرة مازال يراودني حلم إكمال دراساتي العليا. فلم يبخل علي وطني في تحقيق طموحاتي.
وها أنا على مقاعد الدراسة أكمل دراسة الدكتوراه أنهل من العلم وأحظى بفرص علمية عظيمة، فلله در بلادي فيما تقدم، وكم أنا ممتنة لهذه الرفاهية الفكرية التي نحظى بها في ربوع وطننا، وفي أروقة جامعتنا.
ولم تقف تلك الفرص القيمة عند هذا الحد، ففي ظل اهتمامي بمنحى STEAM التكاملي لتعليم العلوم, وجدت أنه من الضروري أخذ الخبرة واكتساب المهارة في دمج التقنية بالتعليم باعتبارها أحد أنواع التكنولوجيا؛ لإحداث التكامل بينها وبين العلوم والرياضيات والتصميم الهندسي والفنون، مما دفعني للاستفادة من خبرات معلم ميكروسوفت الخبير, إلهام الشهراني, العام الماضي لأقع على كنز آخر يطور مهاراتي بسرعة وتميز.
فقد تعرفت على مبادرة ميكروسوفت مع وزارة التعليم للمساهمة في تحقيق الرؤية الطموحة 2030 للوطن. أطلقت هذه المبادرة من خلال مجتمع معلمي ميكروسوفت.
وتعجز الكلمات عن وصف الإبداع الموجود في هذا المجتمع فهو يوفر تطوير مهني مستمر متميز ومواكب للتطورات العالمية والأجمل أنه أتاح لي فرصة لإفادة الآخرين مما تعلمت بحصولي على شارة مدرب ماستر للتعليم الإبداعي.
كل ذلك متوائم مع القدر الذي أتعلم وأعلم به الآخرين ليتوافق ذلك مع شغفي في نقل الفائدة والتطوير المحبب الجذاب الذي لا أملك أمامه إلا الانبهار، فالاستفادة مع عظيم الامتنان للقائمين عليه' فاحفظ يا لله وطني وزده رفعة وتقدما, فقد منحني ما أتمنى.