لتكن الجودة ممارسة دائمة

تاريخ التعديل
سنتان 6 أشهر

 

حين نحتفل باليوم العالمي للجودة، نؤمن أنه يجب أن تكون الجودة حاضرة دائمًا في أعمالنا ومهامنا اليومية، سواءً الأكاديمية أم العلمية أم الإدارية ويجب أن لا تكون في مفهومنا كيوم عالمي يحتفل به فقط، وجامعة الملك خالد تؤمن بأهمية أن تكون الجودة ممارسة تضبط أعمالها، وتحوكم الإجراءات، ولذلك قطعت الجامعة شوطًا جيدًا في هذا المجال.

إن احتفال الجامعة باليوم العالمي للجودة وتكريم الفائزين بجوائز التميز والجهات التي حققت الاعتماد الأكاديمي والإداري والتي كان لها مبادرات وأعمال نوعية هو خطوة ضمن العديد من الخطوات في هذا الاتجاه.

هذا الاحتفال وما صاحبه من عرض للممارسات المميزة أكد للجميع أنهناك مبادرات وفعاليات نوعية تقوم بها جميع وحدات الجامعة المختلفة، وما زلنا نطمح للمزيد من المبادرات التي ترسخ المفاهيم الأساسية للجودة بشكل عام.

 وصلنا بفضل الله ثم بجهود الجميع إلى نسب مقبولة ونطمح أن نحقق الاعتماد البرامجي لجميع برامجنا في الفترة المقبلة، وهذا مرهون بتكاتف الجميع وتعاونهم، وفي مجال بناء الخبرات في مجال الجودة والاعتماد وصلنا في الجامعة إلى مستوى متقدم.

أجدد التهنئة لمنسوبي وطلاب الجامعة الفائزين وللجهات التي نالت الفوز والتكريم، وأشكر وكالة الجامعة للتطوير والجودة وعمادة التطوير الأكاديمي والجودة على الجهود المبذولة في هذا المجال وأسأل الله للجميع التوفيق.