مدير الجامعة يعزي القيادة في وفاة الأمير منصور بن مقرن

تاريخ التعديل
6 سنوات 7 أشهر

رفع معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح السلمي, باسمه ونيابة عن منسوبي جامعة الملك خالد خالص العزاء والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، ولصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة عسير، رحمه الله .

وقال معاليه «إننا لا نملك أمام هذا الحادث الجلل إلا أن نسأله تعالى أن يغفر لهم ، ويرحمهم ، وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يجبر مصاب أهلهم ، وذويهم ، والشعب السعودي كافة ، مشيراً إلى الدور الكبير الذي كان يوليه سمو نائب أمير منطقة عسير للجامعة ومنسوبيها».

وأضاف «مازالت أصداء زيارته التفقدية للمدينة الجامعية، ورعايته لمعرض الكتاب, حيث كان ينقل للجامعة ومنسوبيها حرص خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله، على دعم الجامعة ومنسوبيها، ومتابعة واهتمام سمو أمير منطقة عسير بكل ما يخدم الجامعة».

وأكد معاليه أن الوطن فقد قامة من القامات الشابة المؤهلة التي كانت تمارس عملها بحب ودأب ونشاط ، ولكن لكل أجل كتاب ، وإنا لله وإنا إليه راجعون.