تعقيب على تحقيق «الصراف الآلي بالجامعة»

تاريخ التعديل
4 سنوات 11 شهراً

سعادة المشرف على صحيفة «آفاق»

إشارة لما ذكر في الصفحة 14 العدد 246 في 24فبراير 2019 (قضايا)، التي نشرت في الصحيفة بعنوان (طلاب ينتقدون أجهزة الصراف الآلي بالجامعة) وتضمنت شكوى الطلاب والطالبات من قلة أجهزة الصراف الآلي في الجامعة، عليه نفديكم بأنه يوجد في مقر المدينة الجامعية جهاز صراف آلي في مبنى إدارة الجامعة، وكذلك جهاز آخر في مبنى «د» صالة الخدمات؛ وفي خطط الفرع زيادة أجهزة الصراف داخل المدينة الجامعية.
أما فيما يخص كليات البنات فسوف يتم تركيب أجهزة صراف في مجمع الجامعة بالمحالة، وكذلك مجمع الجامعة بطريق الملك عبد الله بعد استكمال الترتيبات اللازمة لتركيب مثل هذه الأجهزة. وكذلك سيتم بمشية الله في القريب تركيب صرفات آلية في جميع المباني الجامعية بالتنسيق مع إدارة الاستثمار بالجامعة.
كما يسعد البنك استقبال جميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب والطالبات وإنجاز جميع خدماتهم المصرفية بأرقى معايير الجودة من خلال مقر الفرع بمبنى «د» صالة الخدمات من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحا إلى 3.30 مساء.
بالإضافة إلى خطط الفرع من خلال زيادة مساحة الفرع، وإضافة مكتب خاص لأعضاء هيئة التدريس، وتقديم خدمة مميزة لهم، وكذلك يسعى الفرع بمواكبة التوجه الرقمي للبنك، بحيث يستطيع كافة منسوبي الجامعة  الاستفادة من الخدمات الإلكترونية للبنك، حيث يستطيع العميل فتح حساب جار عن طريق الإنترنت مع إمكانية إنجاز العميل لكافة خدماته المصرفية من خلال تطبيق البلاد.
نأمل نشر ردنا هذا
وتقبلوا أطيب تحياتي