عالم البودكاست الثري!

تاريخ التعديل
سنتان شهران

 

أننا في رحلة شاقة ومتعبة عن مصادر المعلومات في الوقت الحالي حيث أصبحنا جميعًا نبحث عن المعلومات في أكثر من مصدر ونرى جميعًا ما يتناسب مع بحثنا وأفكارنا وطريقتنا وما نؤمن به، سواءً كان ذلك مقالًا نستلهم منه فكرتنا أو لقاءً ثريًا يشعل بداخلنا ما ظننا بإنه قد أنتهى.

البودكاست في الوقت الحالي رغم زخم المعلومات هو أكثر ما يتوجه الناس إليه، وتزيد نسبة الاستماع إلى هذا العالم الواسع الذي يضم كثيرًا من الأفكار الابداعية والأشخاص الملهمين يومًا بعد يوم، حيث أن الأفكار تتحدث ونسمع قصصًا مذهلة قد تكون بداية مشوارنا في طريقٍ ما، والمميز به أيضًا أننا نستطيع السماع والاستمتاع في أي مكان لا يكلفنا ذلك إلا نقرر دخول هذا العالم ونستمع إلى الكثير من المعلومات، التجارب، الإلهامات والكثير من المواضيع في مجالات مختلفة التي من الممكن أن تفتح لنا آفاق واسعة وتغير منا الكثير.

 في عالم البودكاست أنت لا تحتاج إلا إلى سماعتك لتسمع روعة هذا العالم المدهش قد تسمع حلقة تغنيك عن قراءة العديد من الكتب وتسافر بك إلى أبعد الأماكن وأنت في مكانك.

أخيرًا! حلقات البودكاست كفيلة أيضًا بأن تعطينا فسحة كبيرة من الأمل وتذكرنا أن هناك ما يستحق أن نعيش من أجله في هذا العالم.