القسم والمؤتمر*

المستشار المشرف العام
تاريخ التعديل
5 سنوات

«لقد تمكن قسم الإعلام والإتصال بجامعة الملك خالد أن يبني مبدأين (سياسات) له منذ تأسيسه، وهي أولا: التدريب على رأس الدراسة، وهي دورات علمية ومهنية لترقية مستوى الطالب والطالبة، وتدعم المنهج الدراسي، وثانيا: تمكين الطالب والطالبة بالقسم من كافة المناشط والأعمال بالقسم والجامعة.
ويمكن أن نلخص لكم سياسة هذا التمكين والتي يدعمها معالي مدير الجامعة، في كون رئيس التحرير الحالي  لصحيفة «آفاق» هو طالب الإعلام عبدالرحمن بهران، وستليه طالبة الإعلام عبير الشهراني، وسبتقهما رنا القحطاني، وقبلها أصايل القحطاني؛ وأصايل هي أول رئيسة تحرير لصحيفة جامعية في الجامعات السعودية.  
كما أن مقدمي حفلنا وباقي الجلسات في هذا المؤتمر، وهم: ملاك آل مضواح ونجود الشهراني وسلمان آل شاكر (مراسل قناة العربية)، ومحمد الجميري (مراسل قناة MBC)، هم طلابنا وخريجونا.
كما ان مقرري جلسات هذا المؤتمر والمؤتمر السابق هم طلاب وطالبات قسم الإعلام والإتصال، وترونهم اليوم في كل أرجاء المؤتمر مشاركين في مختلف اللجان، بما فيها اللجنة العلمية التي أراسها، كذلك هم الذين يستقبلون الضيوف في المطار، وهم المرافقون لهم،  ويقدمون كافة الخدمات في هذا المؤتمر».
* من كلمة بحفل الإفتتاح
للمؤتمر الدولي للإعلام والأزمات